نيمار يقود البرازيل لفوز كبير على أمريكا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

نيمار يقود البرازيل لفوز كبير على أمريكا (فيديو)

رغم عودة النجم مايكل برادلي بعد تعافيه من الإصابة لم يشكل المنتخب الأمريكي نداً قوياً أمام نظيره البرازيلي.

بوسطن – سجل النجم البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة الإسباني، ثنائية قاد بها منتخب بلاده إلى الفوز على مضيفه الأمريكي 4 – 1 مساء الثلاثاء في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين ضمن استعداداتهما لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وسجل هالك ورافينيا الهدفين الأخرين للمنتخب البرازيلي على ملعب فوكسبورو بالقرب من بوسطن، بينما كان الهدف الوحيد للمنتخب الأمريكي الذي يدربه المدير الفني الألماني يورغن كلينسمان من نصيب دانيل ويليامز.

ورغم عودة النجم مايكل برادلي، بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة يوم الجمعة أمام بيرو، لم يشكل المنتخب الأمريكي نداً قوياً أمام نظيره البرازيلي الذي راهن من جديد على العديد من العناصر التي فاز بها على نظيره الكوستاريكي يوم السبت الماضي.

وشارك نيمار، الذي سيغيب عن أول مباراتين للبرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، ضمن التشكيل الاحتياطي.

بينما دفع المدير الفني دونغا بالمهاجم هالك في التشكيل الأساسي، وبعد أن سجل هدف الفوز في شباك كوستاريكا قبل أيام، افتتح التسجيل للمنتخب أمس بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة حيث تعامل بهدوء مع كرة مررها ويليان واصطدمت بالقائم ليحضنها الشباك.

وكان هالك أفضل العناصر على أرضية الملعب خلال الشوط الأول كما تألق ويليان بتحركاته السريعة وسيطرته على الكرة.

وفي بداية الشوط الثاني دفع دونغا بالثنائي نيمار وروبرتو فيرمينو، وبعد أقل من خمس دقائق من بداية الشوط أضاف نيمار الهدف الثاني للبرازيل من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 64 سجل رافينيا الهدف الثالث للبرازيل ثم ضاعف نيمار أزمة المنتخب الأمريكي بإضافة الهدف الثاني له والرابع للبرازيل في الدقيقة 67.

وقبل ثوان من النهاية، رد المنتخب الأمريكي بهدفه الوحيد لحفظ ماء الوجه، وسجله داني ويليامز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com