منتخب ألمانيا يقهر اسكتلندا ويقترب من يورو 2016 (فيديو) – إرم نيوز‬‎

منتخب ألمانيا يقهر اسكتلندا ويقترب من يورو 2016 (فيديو)

رفاق توماس مولر عادوا من أسكتلندا بفوز ثمين ليقتربوا اكثر من ضمان التأهل للبطولة التي ستقام العام المقبل في فرنسا.

جلاسجو (اسكتلندا)- قطع المنتخب الألماني لكرة القدم خطوة جديدة على طريق التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفوزه الثمين على مضيفه الاسكتلندي 3 / 2 يوم الاثنين في إطار منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات.

وشهدت المجموعة نفسها اليوم فوزا كاسحا 8 / 1 للمنتخب البولندي على منتخب جبل طارق كما تغلب المنتخب الأيرلندي على نظيره الجورجي بهدف نظيف ليؤجل تأهل المنتخب الألماني إلى النهائيات.

في جلاسجو ، تقدم المنتخب الألماني بهدفين سجلهما توماس مولر في الدقيقتين 18 و34 وتعادل المنتخب الاسكتلندي في المرتين بهدفين سجلهما ماتس هوملز مدافع المنتخب الألماني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 18 وجيمس ماكارثر في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2 .

وفي الشوط الثاني ، سجل إلكاي جيوندوجان هدف الفوز للمانشافت في الدقيقة 54 ليرفع المنتخب الألماني رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة مقابل 11 نقطة لاسكتلندا في المركز الرابع.

واكتسح المنتخب البولندي ضيفه منتخب جبل طارق بثمانية أهداف سجلها كاميل جروسيسكي في الدقيقتين الثامنة و15 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 18 و29 وأركاديوز ميليك في الدقيقتين 56 و72 وجاكوب بلازتشيكوفسكي وبارتوز كابوتسكا في الدقيقتين 59 من ضربة جزاء و74 مقابل هدف سجله جاكي جوسلينج في الدقيقة 87 .

ورفع المنتخب البولندي رصيده إلى 17 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام المنتخب الأيرلندي الذي تغلب على نظيره الجورجي بهدف نظيف سجله جوناثان والترز في الدقيقة 69 .

وتجمد رصيد جورجيا عند ست نقاط في المركز الخامس قبل الأخير بالمجموعة فيما ظل منتخب جل طارق بلا رصيد في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي.

وتعادل منتخب ايرلندا الشمالية مع ضيفه المنتخب المجري 1 / 1 ضمن المجموعة السادسة للتصفيات.

وتقدم ريتشارد جوزميكس للمنتخب المجري في الدقيقة 74 وفي الوقت الذي كان يستعد فيه المنتخب المجري للاحتفال بهذا الفوز خاصة بعد طرد كيرس بيرد، لاعب ايرلندا الشمالية، في الدقيقة 81 تمكن كيلي لافيرتي من خطف هدف التعادل لمنتخب ايرلندا الشمالية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وانتزع منتخب فنلندا فوزا صعبا من ضيفه منتخب جزر الفارو بهدف نظيف سجله جويل بوهيانبالو في الدقيقة 33 فيما تعادل المنتخب الروماني مع ضيفه منتخب اليونان سلبيا.

وبذلك واصل منتخب ايرلندا الشمالية تصدره لهذه المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة فيما حل المنتخب الروماني في المركز الثاني برصيد 16 نقطة وجاء المنتخب المجري في المركز الثالث برصيد 13 نقطة فيما جاء منتخب فنلندا في المركز الرابع برصيد عشر نقاط فيما تلاشت آمال منتخبا جزر الفارو واليونان رسميا في الوصول للنهائيات بعدما احتلا المركز الخامس والسادس على الترتيب برصيد ست نقاط وثلاث نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com