نوير في اختبار صعب أمام إسكتلندا – إرم نيوز‬‎

نوير في اختبار صعب أمام إسكتلندا

نوير في اختبار صعب أمام إسكتلندا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

استحق ماريو غوتزه وتوماس مولر الإشادة عن أدائهما خلال مباراة بولندا الأخيرة يوم الجمعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2016، لكن أيضاً في الدفاع هناك إثنين من لاعبي بايرن ميونخ ساهما بقوة فى هذا الفوز هما جيروم بواتينغ ومانويل نوير.

وقال نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا عن مباراة إسكتلندا: ”لن تكون مباراة سهلة، سوف يلقوا بكل أوراقهم في الملعب لكي يظل أمل التأهل، يجب علينا الصمود“، حسب الموقع الرسمي للنادي.

تحتل ألمانيا بطلة العالم 2014 صدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من سبع مباريات متفوقة بنقطتين على بولندا، وتحتل أيرلندا المركز الثالث برصيد 14 نقطة عقب فوزها على جبل طارق 4-0 بينما تأتي إسكتلندا في المركز الرابع بعد خسارتها من جورجيا بهدف نظيف.

وقد صرح روبرت ليفاندوسكي مهاجم المنتخب البولندي وفريق بايرن ميونخ عن تصدي مانويل نوير لتسديدته فى نهاية الشوط الأول بقوله ”من 100 حارس مرمى ربما لا يتصدى لهذه التسديدة 99 حارساً“.

وتحتاج ألمانيا للفوز لضمان الاقتراب أكثر من التأهل إلى البطولة التي تستضيفها فرنسا العام المقبل حيث تتصدر برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن بولندا الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com