نافاس أولى صفقات برشلونة في الشتاء – إرم نيوز‬‎

نافاس أولى صفقات برشلونة في الشتاء

نافاس أولى صفقات برشلونة في الشتاء

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إنكليزية إلى أن برشلونة سيستغل انتهاء حرمانه من التعاقدات في الشتاء المقبل بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في إبرام صفقة التعاقد مع خيسوس نافاس جناح مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية يوم الاثنين أن حامل لقب دوري أبطال أوروبا يرغب في التعاقد مع نافاس من أجل تدعيم الخيارات الهجومية أمام لويس إنريكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نافاس واحد من المرشحين لتدعيم هجوم بطل أوروبا جنبا إلى جانب مع كل من نوليتو مهاجم سيلتا فيغو، وأنطونيو كاندريفا لاعب لاتسيو، ولاعب أرسنال السابق كارلوس فيلا.

وقالت الصحيفة أن البحث في النادي الكتالوني جار عن بديل لبيدرو رودريغيز الذي رحل عن صفوف الفريق هذا الصيف إلى فريق تشيلسي الإنكليزي.

ولا يمكن لبرشلونة بطل الثلاثية في الموسم المنصرم وكذلك بطل السوبر الأوروبي التعاقد مع لاعبين جدد وإشراكهم قبل يناير /كانون الثاني المقبل ، حيث تعاقد مع أردا توران من أتلتيكو مدريد واليش فيدال من أشبيلية ولن يلعبا مع الفريق حتى انتهاء فترة الإيقاف.

وسيتقلص دور نافاس البالغ من العمر 30 عاما في تشكيلة التشيلي مانويل بليغريني بعد قدوم البلجيكي كيفن دي بروين من فولفسبورغ ما يعجل برحيله إلى برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com