دي بروين لا يستطيع الانتظار للرد على مورينيو – إرم نيوز‬‎

دي بروين لا يستطيع الانتظار للرد على مورينيو

دي بروين لا يستطيع الانتظار للرد على مورينيو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قال والد اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين الوافد الجديد إلى مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز إن ابنه لا يمكنه الانتظار من أجل الرد في الملعب على مدربه السابق جوزيه مورينيو.

وكان دي بروين قد رحل عن تشيلسي الموسم الماضي إلى فولفسبورغ مقابل 18 مليون جنيه استرليني، بعدما بدأ ثلاث مباريات خلال عامين مع الفريق اللندني.

وصرح مورينيو عقب انتقال اللاعب للدوري الألماني قائلا: ”عندما يطرق بابك لاعب يوميا وهو يبكي ويطلب الرحيل، فإن عليك وقتها أن تتخذ القرار المناسب“.

وقال هيرفج والد دي بروين: ”كيفين ليس لديه ما يثبته أمام تشيلسي أكثر مما يريد أن يثبته أمام سوانزي سيتي، ولكنه إذا سجل في مرمى تشيلسي فإنه سيقول لنفسه ”الآن تغلبت عليك (مورينيو).“

وفاز سيتي على تشيلسي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثانية للبريميرليغ ، لكن الدولي البلجيكي بحاجة لإثباته قدراته أمام مدربه السابق الذي فرط فيه بسهولة.

وسجل دي بروين هدفا بين ثلاثية منتخب بلاده بلجيكا في مرمى البوسنة والهرسك ليقود بلاده خطوة نحو التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

وانضم دي بروين إلى سيتي الأسبوع الماضي لتعزيز خط وسطه بعقد لست سنوات ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة لكن تقارير صحفية بريطانية ذكرت أنها في حدود 50 مليون جنيه استرليني.

وأصبح دي بروين رابع لاعب يضمه سيتي هذا الصيف بعد التعاقد مع الإنكليزيين الدوليين رحيم سترلينغ وفابيان ديلف ومدافع منتخب الأرجنتين نيكولاس أوتامندي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com