الخسارة من سوانزي لن تدفع يونايتد لتعاقدات جديدة
الخسارة من سوانزي لن تدفع يونايتد لتعاقدات جديدةالخسارة من سوانزي لن تدفع يونايتد لتعاقدات جديدة

الخسارة من سوانزي لن تدفع يونايتد لتعاقدات جديدة

انتاب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي شعور بالإحباط عقب المباراة رقم 50 له مع الفريق بعد هزيمته الثانية في موسمين على ملعب ليبرتي كمدير فني ليونايتد.

وقال فان غال بعد الخسارة : "لقد خسرنا المباراة في خمس دقائق، وهذا لا يمكن أن يحدث. لقد قام الفريق المنافس بتغيير التشكيلة لأننا كنا متقدمين بهدف ومسيطرين. وكان بإمكاننا أن نسجل أكثر من ذلك، ربما كان يجب علينا ذلك. حيث إنهم غيروا تشكيلتهم ونحن لم نتفاعل كفريق واحد، ولم نكن بالفعالية الكفاية في تلك اللحظات لذا فقد تمكنوا في خمس دقائق من ضياع المباراة من أيدينا. ولبالغ الأسف فقد خسرنا."

وتابع لموقع النادي على الإنترنت : "سنظل نتذكر هذه المباراة لأسبوعين مقبلين من الآن خلال فترة التوقف الدولي. لا بد لي من الانتظار لمدة أسبوعين للأخذ بالثأر من تلك الهزيمة."

ولن تغير الخسارة أمام سوانزي فكر فان غال بشأن سوق الانتقالات الذي يغلق أبوابه اليوم الاثنين ، موضحا : "عندما تبحث عن لاعبين، تكون على علم مسبق بأكثر من شهر أو شهرين بمن يمكنك شراءه ومن لا يمكنك. هذا لا يعني أننا في حالة من الذعر على آخر لحظة. عندما تشاهد المباراة تجد أننا كنا الفريق المسيطر ولكن عليك أن تسجل أهدافًا أكثر ولا تتنازل عن الأهداف."

ومن المتوقع أن ينهي الحارس ديفيد دي خيا إجراءات انتقاله من يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين في اخر ايام فترة الانتقالات الصيفية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com