عقد بالوتيلي مع ميلان ”الأغرب“ في التاريخ

عقد بالوتيلي مع ميلان ”الأغرب“ في التاريخ

المصدر: إرم - أحمد نبيل

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن ميلان فرض شروطا قاسية على لاعبه الجديد ماريو بالوتيلي الذي عاد إلى ”الروسونيري“ بعد عام واحد فاشل في ليفربول الإنجليزي.

وأنهى المهاجم الإيطالي الدولي الكشف الطبي بنجاح في ميلان وشارك في تدريبات الفريق، رغم أن الصفقة لم يتم الكشف عنها رسميا بعد.

وقالت صحيفة ”غازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية اليوم الأربعاء، إن الرئيس التنفيذي للنادي أدريانو جالياني وضع شروطا قاسية في عقد استعارة بالويتلي من ليفربول للسيطرة على اللاعب المثير للجدل والبالغ عمره 25 عاما.

ومن هذه الشروط، عدم السهر في الملاهي الليلية أو لبس ملابس غريبة ومثيرة للجدل وتناول الكحوليات باعتدال وعدم التدخين نهائيا والنوم مبكرا وعدم التأخير على التدريبات، وفي حال حدوث ذلك سيتم تغريم اللاعب.

وسينضم بالوتيلي إلى ميلان بعقد إعارة حتى نهاية الموسم، ليعود إلى الفريق الإيطالي بعد 12 شهرا فقط من انتقاله إلى ليفربول سجل خلالها هدفا واحدا في البريميرلييج.

ورددت وسائل الإعلام أن ميلان اتفق على التكفل بنحو ثلث راتب اللاعب، على أن يدفع ليفربول باقي راتبه لحين التخلص منه نهائيا في حال نجاحه مع ميلان.

وبدأ ميلان مشواره في الموسم الجديد للدوري الإيطالي بالهزيمة أمام فيورنتينا بهدفين نظيفين الأحد الماضي، وذلك في أولى مبارياته تحت قيادة المدير الفني الجديد الصربي سينيسا ميهايلوفيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com