مدرب الأرجنتين يضم اللاعبين أنخيل دي كوريا ونيكولاس جايتان
مدرب الأرجنتين يضم اللاعبين أنخيل دي كوريا ونيكولاس جايتانمدرب الأرجنتين يضم اللاعبين أنخيل دي كوريا ونيكولاس جايتان

مدرب الأرجنتين يضم اللاعبين أنخيل دي كوريا ونيكولاس جايتان

بوينس آيرس - استدعى خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني اللاعبين أنخيل دي كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ونيكولاس جايتان لاعب بنفيكا البرتغالي للانضمام لقائمة فريقه استعداداً لجولته الخارجية بالأراضي الأمريكية، حسبما أفادت بعض المصادر الرسمية في الأرجنتين.

واستبعد مارتينو يوم الإثنين الماضي أربعة لاعبين من قائمته المكونة من 24 لاعباً بسبب الإصابة وهم بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي الإنكليزي بعد تعرضه لالتواء من الدرجة الثانية في أربطة الركبة اليسرى وخافيير باستوري مهاجم باريس سان جيرمان بسبب تمزق في ربلة الساق ولوكاس بيخليا لاعب لاتسيو الإيطالي لمعاناته من تمزق بالكاحل.

بالإضافة إلى اللاعب أنخيل دي ماريا الذي دخل إلى قائمة المصابين أيضاً، حيث أوضح الاتحاد الأرجنتيني من خلال بيان له عبر صفحته الرسمية على الانترنت موقف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً: "تقرر بعد الاتفاق مع باريس سان جيرمان عدم اشراك اللاعب في جولة المباريات القادمة نظراً لأنه يمر بمرحلة التعافي والتأهيل خلال الفترة الحالية كما أنه يخوض بعض التدريبات الخاصة بسبب الإرهاق العضلي".

وكان مارتينو قد ضم اللاعبين ايمانويل ماس مدافع سان لورينزو وماتياس كرانيفيتير لاعب وسط ميدان ريفر بليت في وقت سابق لتعويض غياب اللاعبين المصابين.

وأكمل المدرب الأرجنتيني قائمة فريقه بضم كوريا وجايتان، قبل اجتماع منتخب التانغو بمدينة هيوستن الأمريكية في 31 آب/ أغسطس الجاري استعداداً لمواجهة بوليفيا في الرابع من أيلول/ سبتمبر القادم ثم المنتخب المكسيكي في الثامن من الشهر نفسه بولاية دالاس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com