فاران: لن نحني رؤوسنا بعد التعادل مع خيخون

فاران: لن نحني رؤوسنا بعد التعادل مع خيخون

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قال الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني إن فريقه افتقد الدقة في التسديد لتسجيل الأهداف أمام سبورتنغ خيخون ، إلا أنه في الوقت ذاته أكد أن اللاعبين لن يحنوا روؤسهم بعد التعادل خارج ملعبهم في افتتاح الليغا.

وتعادل ريال مدريد سلبيا مع مضيفه سبورتغ خيخون يوم الأحد في افتتاح مباريات الفريق الملكي في الليغا الإسبانية في مباراة شهدت هدفا صحيحا ملغيا لأصحاب الأرض.

وأضاف فاران : ”“ليست تلك أفضل طريقة للبدء، لكننا لن نطأطئ الرؤوس وسنواصل العمل. افتقرنا إلى الدقة في تسديد الأهداف. لقد قدّم سبورتينغ أداء جيدا، ولم نلعب نحن بشكل سيء، لقد كنا جيدين في الدفاع، رغم أنه بإمكاننا التحسن ومواصلة التقدم في الدفاع والهجوم على السواء“.

 وأضاف للموقع الرسمي للنادي عقب المباراة : ”افتقرنا في الشوط الأولى إلى شيء من الدقة والوتيرة لإيجاد المساحات واختراق صفوف المنافس. ولعبنا بشكل أكثر كثافة في الشوط الثاني الذي شهد تراجع أداء سبورتينغ وتركه المساحات بين اللاعبين، ولذلك وصلنا بشكل أكبر إلى مرماه.“

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل في أول مباراة رسمية لمدربه الجديد رفائيل بينيتز في الدوري أمام فريق وافد جديد إلى الليغا.

من جانبه قال القائد سيرجيو راموس ”من الواضح ان الشوط الأول لم يكن جيدا جدا، وبان الفريق سيطر في الشوط الثاني وبادر بشكل كبير، غير ان الفرص لم تترجم إلى أهداف ولم نتمكن من حسم المباراة لصالحنا. إن ذلك دليل على ان هناك فرقا قدمت جهودا كبيرة للالتحاق بدوري الدرجة الأول وسيكون من الصعب الفوز في أي ملعب.“

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب المولينون المشاركة الرسمية الأولى للوافد الجديد ماتيو كوفاسيتش مع ريال مدريد ، حيث شارك الدولي الكرواتي في الدقيقة 71، بديلا لإيسكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com