أودينيزي يصعق يوفنتوس على أرضه (فيديو)

بداية مخيبة ليوفنتوس في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بالسقوط أمام أودينيزي

تلقى يوفنتوس صدمة كبيرة في بداية حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم ومني بالهزيمة صفر / 1 أمام ضيفه أودينيزي اليوم الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل سيرل تيريو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 79 ليمنح أودينيزي ثلاث نقاط غالية في مواجهة يوفنتوس الذي سيطر على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة دون جدوى.

وافتقد يوفنتوس للدقة والفاعلية في مواجهة الضيوف الذين لجأوا لأداء دفاعي قوي في بداية مسيرتهم بالمسابقة هذا الموسم ثم استغلوا واحدة من الفرص النادرة التي سنحت لهم وأحرزوا هدف الفوز بالمباراة.

واستغل تيريو تمريرة عرضية لعبها زميله بانايوتيس كوني وارتطمت بأحد اللاعبين وسددها تيريو إلى داخل المرمى ليكون الهدف الثمين.

وشهد الشوط الأول عدة فرص ليوفنتوس أهدرها ستيفان ليشتيشتاينر وروبرتو بيريرا والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المنضم حديثا للفريق.

وفي الشوط الثاني ، سدد الفرنسي بول بوجبا كرة أخرى ليوفنتوس في الدقيقة 51 ولكنها ذهبت خارج المرمى كما عاند الحظ كلا من سيموني بادوين وماندزوكيتش.

ومنح اللاعب الجديد الأرجنتيني باولو ديبالا يوفنتوس مزيدا من السرعة بعد نزوله في الدقيقة 65 كما مرر كرة رائعة إلى بوجبا ولكن الأخير أهدر الفرصة بسبب التباطؤ في التسديد.

وأسفر المستوى البدني العالي لأودينيزي عن صمود الفريق حتى نهاية المباراة كما سجل تيريو هدف الفوز الثمين.

وقال تيريو ”سطرنا بالتأكيد صفحة سيئة في تاريخ يوفنتوس.. عانينا في الشوط الأول ولكننا كنا نعلم أنه من السهل علينا تشكيل خطورة عبر الهجمات المرتدة السريعة بمرور الوقت في الشوط الثاني. خضنا المباراة بمستو رائع تحت قيادة مديرنا الفني الجديد ستيفانو كولانتونو. ما زال مستوانا الخططي في تطور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com