بايرن ميونخ يحقق 7 أرقام قياسية أمام هوفنهايم

بايرن ميونخ يحقق 7 أرقام قياسية أمام هوفنهايم

المصدر: إرم - أحمد نبيل

فاز بايرن ميونخ في ثاني مبارياته في مشوار الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني للدرجة الأولى، بعدما حول تأخره بهدف مبكر للغاية أمام هوفنهايم أمس السبت، إلى فوز بهدفين في مباراة شهدت العديد من الأرقام القياسية.

جاء أول هذه الأرقام بقدم مهاجم هوفنهايم كيفن فولاند عندما سجل هدفا بعد تسع ثوان فقط ليكون أسرع هدف في تاريخ البوندسليجا، وإنما كانت هناك العديد من الأرقام والحقائق التي آلت إليها هذه المواجهة:

1- احتفل مانويل نوير بفوزه الـ100 في البوندسليجا من أصل 129 مباراة، خاضها بقميص بايرن ميونخ. في باقي المباريات 14 تعادلا و 15 خسارة.

2- بمشاركته أمام هوفنهايم، احتفل ماريو جوتزه، صاحب الـ23 عاما، بمباراته الـ100 في البوندسليـا، وهو رقم قياسي لم يصل إليه أي لاعب في مثل هذا السن من قبل.

3- في مبارياته الـ100 السابقة في البوندسليجا، لم يتلق دافيد ألابا أي بطاقة صفراء، وتعود آخر بطاقة تلقّاها إلى المواجهة أمام كايزرسلاوترن قبل أربعة أعوام تقريبا.

4- منذ المباراة الرسمية الأولى هذا الموسم، شارك روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل أربعة أهداف حيث سجل بنفسه ثلاثة وصنع آخرا. في ذات الوقت، مارس ليفاندوفسكي هوايته المفضلة في التسجيل بمرمى حارس هوفنهايم، باومان، حيث سجل به 10 أهداف حتى الآن.

5- منذ 44 مباراة خارج ملعبه في البوندسليجا، لم يذق بايرن ميونخ طعم الخسارة أبداً (36 إنتصاراً، 8 تعادلات)، وتعود آخر خسارة تلقاها خارج ملعبه إلى شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2012، حيث خسر أمام ليفركوزن 1-2.

6- في المواجهة الخامسة عشرة، واصل بايرن ميونخ تحقيق نتائج إيجابية على هوفنهايم، حيث أنّه لم يذق طعم الخسارة منه أبداً حتى الآن (11 انتصارا، 4 تعادلات).

7- بمشاركته أمام هوفنهايم، يعتبر الهولندي آرين روبن من أكثر المشاركين بقميص بايرن ميونخ، حيث لعب مباراته رقم 129، وعادل بذلك عادل الرقم المسجّل باسم الهولندي الآخر روي ماكاي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة