روبن: لم أعد جزءً مهما في بايرن ميونخ

روبن: لم أعد جزءً مهما في بايرن ميونخ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تدرب الهولندي آرين روبن جناح بايرن ميونخ الألماني بشكل منفرد بعد انتهاء تدريبات الفريق البافاري يوم الخميس والذي استمر لمدة ساعتين تقريبا.

قام رجال بيب غوارديولا بتدريبات بدنية وفنية, بالإضافة إلى تمرين خمسة-ضد- خمسة في مساحة صغيرة من الملعب. بعد الإنتهاء من هذه الحصّة التدريبيّة.

ولم يكتفِ آرين روبن بالتدريبات السابقة, و قام بتصويب الضربات الحرة المباشرة من كل زاوية على المرمى ، حيث قال : ”أنا متشوق للعب من جديد وللإستمتاع بكرة القدم فوق أرض الملعب. أنا أريد أن أكون جزءً مهماً للفريق مجدداً“.

وبعد أن حقق الموسم الماضي بداية رائعة بتسجيله 17 هدفاً في البوندسليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا, تعرض روبن إلى إصابتين متتالتين في عضلة البطن ومن ثم في عضلة الساق, وغاب على إثريهما عن أهم المباريات في الموسم.

ومر روبن بوقت عصيب لكنه الآن عاد من جديد وهو متحمس لتحقيق الإنتصارات, حيث طالب قائلا : ”يجب علينا أن نحاول الفوز تحقيق سلسلة من الإنتصارات المتتالية. وهوفنهايم فريق لا يقف مدافعاً في الخلف, بل يبادر الهجمات في الأمام, لذلك سيكون على بايرن ميونخ الحذر منه“.

وأكمل روبن في حوار مع الموقع الرسمي للنادي : ”هدفنا هو أن نثبت مباشرة بأننا هنا. بهذه الطريقة يجب علينا الوقوف فوق أرض الملعب في جميع مباريات هذا الموسم. لتحقيق الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي لنكن جزء من التاريخ وسيكون ذلك شيئاً مميزاً و سيبقى إلى الأبد وأتمنى ألا أتعرض أنا وزملائي للإصابات الخطيرة هذا الموسم, لأنه إذا ما أراد المرء الفوز بالألقاب, فيجب أن يكون لديه تشكيلة كاملة من اللاعبين, الذين يتدربون بمستوى عالٍ“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة