فولفسبورج يستهل مسيرته في البوندسليجا بعبور فرانكفورت (فيديو)

حصد فولفسبورج أول ثلاث نقاط في الدوري الألماني، ليدخل من البداية صراع المنافسة على اللقب.

برلين- استهل فولفسبورج مسيرته في الموسم الجديد بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بفوز ثمين 2 / 1 على ضيفه إنتراخت فرانكفورت الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز كولون على مضيفه شتوتجارت 3 / 1 .

وباغت فولفسبورج ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالبوندسليجا كما يحمل لقبي كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني ، ضيفه بهدفين مبكرين سجلهما إيفان بيرسيتش وباس دوست في الدقيقتين 13 و17 ولكن إنتراخت رد بهدف في الدقيقة 19 عن طريق ستيفان رينارتز.

وقدم فولفسبورج ما يكفي من أداء لتحقيق الفوز علما بأنه تقدم بهدفين مبكرين على عكس سير اللعب في بداية اللقاء التي شهدت تفوقا للضيوف وهدفا لإنتراخت ألغاه الحكم بسبب تسلل هاريس سفيروفيتش عندما اجتاز الحارس كوين كاستيلز الذي لعب بدلا من دييجو بيناليو للإصابة.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تلقى شتوتجارت صدمة مبكرة ودخل في دوامة النتائج الهزيلة مبكرا بالهزيمة 1 / 3 أمام ضيفه كولون لتكون مؤشرا على معاناة الفريق مجددا في البوندسليجا مثلما كان الحال في السنوات القليلة الماضية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى قبل ربع ساعة فقط من نهاية المباراة.

وبادر كولون بهز الشباك عن طريق هدفين متتاليين لأنطوني موديست وسيمون زولر في الدقيقتين 75 من ركلة جزاء و77 ورد شتوتجارت بهدف سجله دانيال ديدافي من ضربة جزاء في الدقيقة 79 لكن الوقت لم يسعفه لتحقيق التعادل قبل أن يحرز يويا أوساكو الهدف الثالث لكولون في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وكاد كولون يفتتح التسجيل مبكرا في المباراة اثر تسديدة أطلقها ماتياس ليمان من 20 ياردة ولكنها ارتطمت بالقائم.

كما تصدت العارضة لتسديدة من ديدافي لاعب شتوتجارت كما تصدى القائم لتسديدة زميله كريستيان جينتر.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة