دوغلاس كوستا سلاح بايرن ميونخ الفتاك

دوغلاس كوستا سلاح بايرن ميونخ الفتاك

المصدر: إرم من أحمد نبيل

لم يحتج البرازيلي الدولي دوغلاس كوستا لوقت طويل ليأسر قلوب مشجعين وعشاق بايرن ميونخ الألماني ، حيث تألق في بطولة كأس آودي الودية وامتع الجماهير في استاد أليانز أرينا بمراوغاته الرائعة وكذلك في المباراة الأولى من البوندسليغا أمام هامبورغ والتي انتهت بفوز بايرن بخماسية سجل خلالها كوستا الهدف الأخير.

وعن هذه المباراة قال كوستا القادم من شاختار دونتسيك الأوكراني : ”كانت المباراة الأولى بداية ناجحة وأنا سعيد بأني ساهمت من ناحيتي في تحقيق هذا الفوز الأول بتسجيل هدفي الأول بقميص بايرن ميونخ.

وعن تألق كوستا قال زميله توماس مولر : ”لديه طاقة غير عادية وسريع.“ أنا الهولندي آرين روبن فقال عنه : “ إنه موهبة وسلاح بايرن ميونخ الإضافي حيث يمكنه مراوغة الخصم بشكل رائع“.

من هذا المنطلق ، سيكون لدى المدرب بيب غوارديولا العديد من الخيارات على الأطراف ، عندما يتعافى فرانك ريبيري من إصابته في الكاحل فضلا عن روبن.

ولم يكتف كوستا أمام هامبورغ بتسجيل هدف بل صنع الهدف الثاني الذي سجله مولر بطريقة جميلة ، وقال عن أدائه في المباراة التي أقيمت الجمعة للموقع الرسمي للنادي يوم الأحد : ”لا تهمني الجهة التي ألعب فيها لكن المهم حقا هو أن نفوز بأكثر عدد ممكن من المباريات. فهذا ما يجلعنا فريق جيد“.

واضاف : ”أشعر بارتياح في ميونخ .المدينة جميلة جداً و كل شيء رائع هنا. الزملاء في الفريق سهلوا لي الأمور حتّى الآن.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com