فيدال: تعاقدت مع بايرن ميونخ لحصد الألقاب – إرم نيوز‬‎

فيدال: تعاقدت مع بايرن ميونخ لحصد الألقاب

فيدال: تعاقدت مع بايرن ميونخ لحصد الألقاب

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

صرح الدولي التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الجديد أنه تعاقد مع النادي البافاري من أجل الفوز بالألقاب، وذلك بعد ساعات من توقيعه عقد انضمامه لبطل الدوري الألماني قادماً من بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس.

وأضاف فيدال: ”لقد تحقق حلم لي، أنا ألعب كمحترف منذ سنوات، لكن اليوم أتت اللحظة المناسبة، للارتباط بناد كبير مثل بايرن ميونخ، أنا سعيد جداً وأريد الفوز بالألقاب، فهذا الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي“.

وتابع فيدال البالغ من العمر 28 عاماً: ”كانت البوندسليغا نقطة البداية بالنسبة لي في أوروبا، لذلك أنا سعيد بالعودة إليها، أريد الفوز بلقب الدوري الألماني، وهو الشيء الذي لم أنجح به مع ليفركوزن، لذلك سوف أحاول تحقيقه مع بايرن ميونخ“.

وعاد فيدال إلى البوندسليغا بعدما قضى أربعة أعوام مع باير ليفركوزن بين عامي 2007 و2011.

حقّق فيدال مع ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي لقب الدوري المحليّ أربع مرّات متتالية وهو نفس الهدف الذي سيسعى بايرن ميونخ لتحقيقه هذا الموسم.

وبخصوص أسلوبه القويّ في اللعب قال فيدال: ”أنا لا أعتقد بأنّه يجب علي تغيير أسلوب لعبي، بل يجب عليّ أن أٌظهر قوّتي البدنيّة هنا أيضاً كي أكون لاعباً مهمّاً في بايرن ميونخ، خلال مسيرتي في الدوري الإيطالي أصبحت أكثر نضوجاً وفزت بالكثير من الألقاب، أمّا الآن فقد أتت اللّحظة المناسبة للعب في صفوف بايرن ميونخ والدفاع عن ألوانه“.

من جانبه قال المدير الرياضي لبايرن ميونخ ماتياس زامر: ”إنه لاعب ذو شخصية قوية، وقوي من الناحية البدنية، بالإضافة إلى ذلك، يعتبر فيدال جيداً على الصعيد الفني ومرناً من الناحية التكتيكية، إن مساهمته بالفوز بلقب كوبا أمريكا، جعلته لاعباً مثالياً للانتصارات، لذلك فهو مناسب جداً لبايرن ميونخ“.

أما عن أراء اللاعبين في زميلهم الجديد قال الإسباني تشابي ألونسو: ”إنه لاعب كبير، ونحن نحتاج إلى لاعبين من أمثاله، لقد أظهر قوته مع يوفنتوس والمنتخب التشيلي، ويعرف البوندسليغا جيداً، ويجيد اللعب في الكثير من المراكز، لذلك يعتبر إضافة لفريقنا“.

أيضاً وصفه مانويل نوير صاحب الـ 28 عاماً بأنه لاعب من طراز عالمي في وسط الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com