ردود فعل متباينة حول قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال – إرم نيوز‬‎

ردود فعل متباينة حول قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال

ردود فعل متباينة حول قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال

قال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم إنه سعيد بأن الفريق لن يواجه نظيره الإيطالي أو الأسباني طبقا لما أسفرت عنه قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم المقررة بروسيا.

وأوقعت القرعة المنتخب الألماني على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات التشيك وايرلندا الشمالية والنرويج وأذربيجان وسان مارينو.

وقال بييرهوف الذي شارك في مراسم سحب القرعة اليوم السبت في مدينة سان بطرسبرج الروسية ”دائما ما نهدف إلى الصدارة ولكنني سعيد لأننا لن نواجه إيطاليا أو فرنسا. يمكننا الشعور بالرضا.“

ومن ناحيته، قال قائد منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم السابق فابيو كانافارو إن مشاركة منتخب إيطاليا في نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام بروسيا علم 2018 أمر ضروري.

وقال كانافارو: ”بصراحة، سأكون سعيدا طالما سيكون المنتخب الغطيالي متواجدا في البطولة.. من المهم بالنسبة لنا أن نكون جزءا من هذه البطولة وسنبذل كل ما في وسعنا لنكون حاضرين في البطولة“.

وكانت قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم قد أوقعت المنتخب الإيطالي في المجموعة السابعة مع منتخبات أسبانيا وألبانيا وإسرائيل ومقدونيا وليتنشتاين.

وأبدى روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم تفاؤلا بشأن ما أسفرت عنه قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وأوقعت قرعة تصفيات القارة الأوروية المنتخب الإنجليزي على رأس المجموعة السادسة مع منتخبات سلوفاكيا واسكتلندا وسلوفينيا وليتوانيا ومالطا.

وقال هودجسون عقب انتهاء حفل القرعة بقصر كونستانتين ”إنني سعيد بالوقوع في مجموعة جيدة وإذا أرادت إنجلترا أن أقود المنتخب سيسعدني ذلك. إذا تجاوزنا يورو 2016 (كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها فرنسا) دون الكثير من الدموع ، أعتقد أننا سيكون لدينا فرصة جيدة في التأهل لنهائيات مونديال .2018“

وأضاف ”نتائج القرعة جاءت إيجابية بالنسبة لنا، لأن هناك مجموعات أخرى معقدة بشكل أكبر.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com