ألونسو: بايرن ميونخ سينافس على كل الألقاب

ألونسو: بايرن ميونخ سينافس على كل الألقاب

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يتطلّع الدولي الإسباني السابق تشابي ألونسو لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني للموسم الجديد، مؤكداً أن التشكيلة الحالية لبطل البوندسليغا كفيلة بالمنافسة على الألقاب.

وقال لاعب ريال مدريد وليفربول السابق: ”التشكيلة الحاليّة للفريق كافية للتمكن من المنافسة على الألقاب آمل أن يكون الموسم الثاني لي في بايرن ميونخ أكثر سهولة من الماضي، أنا أشعر بإرتياح كبير لأني أعرف الآن وبشكل أفضل كيف تجري الأمور هنا ولأنّي أدرجت نفسي في الفريق بشكل جيّد“.

ويجري بايرن ميونخ حالياً معسكره الخارجي في الصين استعداداً لانطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل للدفاع عن لقبه كبطل للدوري المحلي.

وأضاف ألونسو (33 عاماً) في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: ”شيء رائع أن أكون هنا رغم أنّنا بعيدون جدّاً عن ميونخ، إلاّ أنّنا نقابل يوميّاً جماهيراً رائعة هنا“.

واستغنى بايرن ميونخ عن لاعبه الدولي باستيان شفاينشتايغر لصالح مانشستر يونايتد بعد 17 عاماً قضاها في النادي، بينما تعاقد النادي مع البرازيلي دوجلاس كوستا، في حين يتردد على نطاق واسع قرب انضمام التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس للفريق.

وأحرز بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني فقط خلال الموسم المنصرم وفشل في التتويج بلقبي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، حيث ودع البطولتين من الدور قبل النهائي.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة بايرن ميونخ يوم الأربعاء إلى مدينة جوانجزهو، حيث سيختتم هذه الجولة التحضيرية قبل العودة إلى ميونخ من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة