بيليه يخرج من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية في العمود الفقري

بيليه يخرج من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية في العمود الفقري

ساو باولو – أفادت مصادر إعلامية في البرازيل بأن أسطورة كرة القدم العالمية بيليه خرج أمس الإثنين من المستشفى التي كان يخضع داخله للعلاج بعد إجرائه لعملية جراحية في العمود الفقري.

وخضع اللاعب البرازيلي الدولي السابق الملقب بـ ”الملك“ إلى إجراء عملية جراحية في فقرات الظهر يوم الثلاثاء الماضي بمستشفى البرت انيشتاين الإسرائيلية بمدينة ساو باولو بسبب الآلام المبرحة التي كان يشكو منها جراء ضغط إحدى الفقرات على أعصاب المنطقة القطنية، وهو ما أعجز ساقيه عن الحركة بشكل طبيعي.

وكشفت صحيفة ”فوليا دي ساو باولو“ أنه تقرر إجراء العملية للنجم العالمي الكبير خلال إجازته من عمله في شركة ”ليجيندز 10″الأمريكية التي يشغل فيها منصب منسق الحملات الإعلانية والدعائية منذ عام 2010 .

وعانى بيليه 74 عاماً الفائز مع المنتخب البرازيلي بثلاثة ألقاب لبطولة كأس العالم، والذي يعد أيضاً من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، من العديد من المشكلات الصحية في الآونة الأخيرة.

وأجرى بيليه في أيار/ مايو الماضي عملية جراحية في البروستاتا، سبقها دخوله إلى المستشفى لمدة أسبوعين في تشرين الثاني/ نوفمبر 2014 وإقامته داخل وحدة الرعاية المركزة لإزالة بعض الحصوات من الكلى.

يذكر أن بيليه، أشهر من ارتدى القميص رقم 10، يعيش بكلية واحدة منذ 30 عاماً.

وخضع بيليه عام 2012 لإجراء عملية جراحية أخرى بهدف زرع شريحة معدنية في فخذه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com