ألكانتارا: أنا جاهز 100 بالمئة الآن

ألكانتارا: أنا جاهز 100 بالمئة الآن

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعلن الدولي الإسباني ذو الأصول البرازيلية تياغو ألكانتارا مدافع بايرن ميونخ الألماني أن مشاركته في المعسكر الإعدادي لفريقه البافاري لأول مرة منذ البداية رغم قضائه نحو ثلاثة مواسمه بالفريق يعتبر شيئاً رائعاً.

وقال ألكانتارا في حوار مع الموقع الرسمي لبطل البوندسليغا: ”مررت بأوقات عصيبة في بايرن ميونخ، لقد شكّلت إصابتي في الركبة لفترة طويلاً عبئاً كبيراً عليّ، لذا تخلّفت عن الفريق مدّة عام تقريباً، لذلك أشعر الآن و كأنّني سأبدأ الموسم الثاني لي مع بايرن ميونخ، أنا جاهز مئة بالمئة الآن و لديّ الكثر من الأهداف التي أريد تحقيقها مع الفريق“.

وأضاف: ”نحن نعمل حاليّاً على إستعادة وتحسين لياقتنا البدنيّة، أنا أتمرّن الآن منذ أسبوعين وآخرون منذ بضعة أيام، لذلك يجب علينا بذل المزيد من الجهد لأن المواجهة أمام فولفسبوغ ضمن مباراة كأس السوبر التي قد اقتربت، ولم يتبق الكثير من الوقت“.

وعن أهدافه للموسم الجديد قال ألكانتارا: ”أنا جزء من فريق رائع، أنا هنا من أجل الفوز بالمباريات الألقاب مع بايرن ميونخ، نحن نريد أن نرمي بكامل ثقلنا في الموسم الجديد وسوف أقوم بمساعدة الفريق في ذلك، أيضاً الفوز بلقب دوري الأبطال سيكون بالطبع واحداً من الأهداف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com