شفاء كل لاعبي بايرن ميونخ باستثناء واحد

شفاء كل لاعبي بايرن ميونخ باستثناء واحد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

صرح الدولي النمساوي دافيد ألابا الذي يمثل صمام الأمان لبايرن ميونخ بطل الدوري الألماني أنه استطاع إنهاء كلّ الحصص التدريبيّة بلا مشاكل حتّى الآن.

وعانى بايرن ميونخ من إصابات كثيرة الموسم الماضي أثرت بشدة على مستوى الفريق خلال بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا واكتمل شفاء اللاعبين جميعهم باستثناء الفرنسي فرانك ريبيري.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً: ”أنا سعيد، بأنّ هذه الفترة قد انتهت، لقد حاولت خلال مرحلة إصابتي البقاء هادئاً، وبذلت قصارى جهدي في العمل على العودة، كنت أريد العودة بأسرع وقت ممكن، والآن أنا متشوّق لبداية الموسم الجديد“.

في غضون ذلك، تحدّث ألابا للموقع الرسمي للنادي أيضاً عن الجولة في الصين، حيث قال: ”بالطبع تعتبر هذه الرحلة مرهقة بعض الشيء، ولكن من الجميل التعرّف على بلد جديد، عندما يشعر المرء بمساندة المشجّعين هنا فإنّه يعمل جيّداً لردّ بعضٍ من ذلك الجميل“.

وعن الموسم الجديد، أضاف ألابا: ”سندخل الموسم الجديد وعيننا على تحقيق الألقاب، بالنسبّة للمنافسين فولفسبورغ وبروسيا دورتموند أعتقد بأنّهما سوف يدخلان الصراع و المنافسة بقوّة، لذلك سوف نقوم بتقديم كلّ شيء كي نكون في النهايّة بالمقدّمة“.

وعن عودة زميله المصاب فرانك ريبيري قال ألابا: ”إصابته صعبة، ولكنّه أفصح لي أنّه يتحسّن من يوم إلى الآخر، أنا لست قلقاً بشأن ريبيري لأنّه لاعب لديه نفسيّة قويّة لتخطّي مثل هذه العقبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com