روسيا تنفصل عن كابيلو مدرب المنتخب
روسيا تنفصل عن كابيلو مدرب المنتخبروسيا تنفصل عن كابيلو مدرب المنتخب

روسيا تنفصل عن كابيلو مدرب المنتخب

موسكو - أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الاستغناء عن خدمات فابيو كابيلو مدرب المنتخب قبل ثلاث سنوات على استضافة البلاد لكأس العالم 2018.

ولم يعين الاتحاد الروسي على الفور خليفة للمدرب الإيطالي البالغ من العمر 69 عاماً لكن وسائل إعلام محلية نقلت عن مصادر قولها إن ليونيد سلوتسكي مدرب تسسكا موسكو هو الأقرب لتولي المسؤولية.

ونشر الاتحاد الروسي في موقعه على الانترنت: "توصل الاتحاد الروسي لكرة القدم وفابيو كابيلو مدرب المنتخب إلى اتفاق لفسخ التعاقد بالتراضي".

وتولى كابيلو الذي قاد إنكلترا في كأس العالم 2010 مسؤولية روسيا في يوليو/ تموز 2012 وكان قد مدد تعاقده حتى نهاية كأس العالم 2018.

وقاد روسيا للتأهل لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل الصيف الماضي لكنه خرج من دور المجموعات.

ولم يتحسن مستوى الفريق من وقتها وخسر بهدف دون رد على أرضه أمام النمسا في التصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا 2016 في 14 يونيو/ حزيران الماضي ليحتل المركز الثالث في المجموعة السابعة بثماني نقاط من ست مباريات.

وأجرى الاتحاد الروسي محادثات طويلة مع كابيلو بشأن تعاقده منذ يونيو الماضي، وقدرت وكالة ار.سبورت الرياضية الروسية اليوم الثلاثاء حجم التعويض الذي سيحصل عليه كابيلو بنحو 930 مليون روبل (16.34 مليون دولار).

وقال نيكيتا سيمونيان القائم بأعمال رئيس الاتحاد الروسي الأسبوع الماضي: "إن كابيلو حصل على جميع مستحقاته حتى نهاية موسم 2014-2015".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com