بوكا جونيورز يكشف الستار عن عودة المخضرم تيفيز
بوكا جونيورز يكشف الستار عن عودة المخضرم تيفيزبوكا جونيورز يكشف الستار عن عودة المخضرم تيفيز

بوكا جونيورز يكشف الستار عن عودة المخضرم تيفيز

بوينس آيرس - كشف بوكا جونيورز متصدر دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني لكرة القدم عن تعاقده مع مهاجمه السابق كارلوس تيفيز من يوفنتوس الإيطالي مقابل 6.5 مليون يورو (7.15 مليون دولار) أمس الإثنين.

واحتشد الآلاف من مشجعي بوكا في استاد لا بومبونيرا للترحيب بعودة تيفيز إلى ناديه بعدما أمضى عشر سنوات في الخارج وبعد يوم واحد من نجاح النادي في تصدر الدوري.

وكتب تيفيز على حسابه بموقع تويتر: "قلبي ينبض بالسعادة! أشكركم على تحدي البرد وانتظاري، لقد عدت إلى بيتي".

وأعلن يوفنتوس عن تفاصيل انتقال تيفيز عبر موقعه على الإنترنت، وبدأ تيفيز مشواره في الخارج مع كورنثيانز البرازيلي في 2005 ولعب أيضاً لوست هام يونايتد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وإضافة إلى حصول يوفنتوس على المقابل المادي لصفقة تيفيز فقد ضم الشاب جيدو فادالا من بوكا على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو/ حزيران 2017 مع وجود بند يسمح بشرائه مقابل 9.4 مليون يورو كما أنه سيكون الاختيار الأول في التعاقد مع ثلاثة لاعبين شبان آخرين.

وقال تيفيز (31 عاماً) في مؤتمر صحفي بعد توقيع العقد: "عدت إلى أفضل مستوياتي في الوقت الحالي، عندما كان عمري 26 أو 27 عاماً كنت أكثر بدانة من أي شخص آخر، أشعر أني حالياً في أفضل من أي وقت مضى سواء من الناحية البدنية أو الذهنية".

وسيرتدي تيفيز القميص رقم 10 الذي سبق أن ارتداه في بوكا الأسطورة دييغو مارادونا وخوان رومان ريكلمي.

وقال تيفيز: "ريكلمي من أبرز اللاعبين على الإطلاق ويعد رمزاً للنادي، لم أحضر إلى هنا لأكون أفضل منه لكني جئت حتى أكتب تاريخي بنفسي".

وتصدر بوكا الدوري بعد فوزه 1-0 على سارمينتو يوم الأحد ليتقدم بنقطة واحدة على سان لورينزو وثلاث نقاط على ريفر بليت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com