5 أساطير تختار الرحيل

5 أساطير تختار الرحيل

المصدر: إرم - أحمد بسيوني

”حانت لحظة الرحيل“ ربما تكون من باب المصادفة غير السعيدة أن يتفق أكثر من خمسة نجوم، يمثلون لجماهير أنديتهم درجة الأسطورة، على الرحيل ومغادرة بوابة ناديهم، الذي قضوا به أغلب سنوات عمرهم.

الصيف الحالي شهد رحيل العديد من النجوم التاريخيين بالنسبة لأنديتهم، لبدء تجربة جديدة وأخيرة في مسيرتهم مع الساحرة المستديرة.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز الأساطير الذين اختاروا قرار الرحيل:

تشافي

فضّل النجم تشافي هيرنانديز، لاعب وسط برشلونة الإسباني، الرحيل عن ناديه، وإنهاء مسيرته الكروية بعيداً عن الفريق الكتالوني، وبالتحديد في نادي السد القطري.

تشافي الذي دافع عن ألوان برشلونة على مدار 18 عاماً كاملة، اختار الرحيل رغم ضغوط أسرته والجماهير، إلا أنه فضل مغادرة البارسا.

شفاينشتايغر

رحل الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغر، نجم وسط بايرن ميونخ عن معقل العملاق البافاري، واختار الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، لخوض تجربة جديدة، بعد صدامه مع المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا.

كاسياس

اختار الحارس إيكر كاسياس، مغادرة قلعة ريال مدريد الإسباني، وخوض تجربة جديدة في صفوف فريق بورتو البرتغالي، بعد موجة من الانتقادات الجماهيرية تجاهه بشكل كبير.

بيرلو

يسعى أندريا بيرلو لترك بصمة جديدة في مجال كرة القدم، بتجربته في الدوري الأمريكي عبر بوابة ”نيويورك سيتي“، باللعب بجوار الثنائي دافيد فيا وفرانك لامبارد، بعد أن اختار طواعية مغادرة يوفنتوس الإيطالي.

جيرارد

قرر الإنكليزي المخضرم ستيفن جيرارد أيضاً مغادرة ليفربول، بعد سنوات طويلة من الارتباط، ليتجه للدوري الأمريكي، لخوض تجربة جديدة هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com