إيتو يوقع رسميا لنادي أنطاليا سبور التركي

إيتو يوقع رسميا لنادي أنطاليا سبور التركي

وقع لاعب كرة القدم الكاميروني المخضرم ”صامويل إيتو“، اليوم الثلاثاء، عقداً رسمياً لمدة ثلاث سنوات مع نادي أنطاليا سبور التركي، قادما من نادي ”سامبدوريا“ الإيطالي.

وجرت مراسم التوقيع على العقد، في الملعب الرياضي في مدينة أنطاليا جنوب تركيا، بحضور جمعٍ غفيرٍ من مشجعي الفريق، وسط هتافات مرحبة باللاعب.

وأعرب ”إيتو“ في كلمته خلال مراسم التوقيع، عن شكره لكل من ساهم في انتقاله إلى نادي أنطاليا سبور، مؤكداً أنهم يعتزمون تحقيق إنجازات جميلة، وتاريخ جميل للنادي.

من جهته، أعرب رئيس نادي أنطاليا سبور ”كلتيكين كينجير“، عن سعادته بضم اللاعب الكاميروني، متمنيا له التوفيق في صفوف الفريق

وكان الكاميروني ”صامويل إيتو“، لاعب سامدوريا الإيطالي لكرة القدم (سابقا)، قد وصل مدينة أنطاليا التركية في 25 حزيران/ ينويو الماضي، على متن طائرة خاصة، لإجراء الفحوصات الطبية، قبيل توقيع عقد مع نادي أنطاليا سبور الصاعد إلى الدرجة الممتازة.

واللاعب الكاميروني له سجل حافل دوليا، حيث لديه إنجازات مع منتخبه الوطني، فضلا عن ارتدائه قميص نادي برشلونة الإسباني عدة سنوات، حقق خلالها بطولات قارية ومحلية عديدة، قبيل تنقله في عدة أندية أوروبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com