بالديز: مهاجمو منتخب الأرجنتين من عالم آخر

بالديز: مهاجمو منتخب الأرجنتين من عالم آخر

كونسيبسيون – أكد لاعب منتخب باراغواي نيلسون هايدو بالديز أن خط هجوم منتخب الأرجنتين من ”عالم آخر“.

وقال مهاجم باراغوي خلال تواجده مع منتخب بلاده بمدينة كونسيبسيون التي ستستضيف غداً الثلاثاء مباراة منتخبي باراغواي والأرجنتين في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2015: ”أسوأ شيء يتصف به الدفاع الأرجنتيني أنه يمتلك خط هجومي من عالم آخر ولهذا قد يبدون سيئون، إنهم لاعبون أصحاب شهرة وسنسعى لإزعاجهم“.

وأضاف هايدو متحدثاً عن تألق باراغواي التي لم تلق أي هزيمة طوال البطولة وأقصت المنتخب البرازيلي من دور الثمانية بركلات الترجيح: ”لم يهدينا أحد أي شيء، نأمل أن نلقى الاحترام مجدداً اعتماداً على مجهوداتنا وتضحياتنا، نحن من أفضل أربع فرق ونطمح إلى المزيد“.

وتمكنت باراغواي في أولى مبارياتها في البطولة من معادلة النتيجة أمام الأرجنتين بعد أن كانت متأخرة بهدفين.

وتحدث هايدو عن تلك المباراة قائلاً: ”أتمنى أن لا نبدأ كما بدأنا في المباراة الماضية، لم نستطع أن نشكل خطورة، نأمل ألا نعاني كما عانينا في الشوط الأول من تلك المباراة التي اضطررنا فيها إلى أن نركض من جانب إلى آخر بدون أن نلمس الكرة“.

ويرى هايدو أن باراغواي أظهرت احتراماً ”مبالغا فيه“ للأرجنتين، بيد أن الأمور تغيرت كلياً في الشوط الثاني على حد تعبيره.

وتابع: ”لقد أتينا لنقاتل كل فريق اعتماداً على المجهود الكبير والشراسة والشغف الذي يملؤنا عند ارتداء قميص المنتخب، نرغب في المزيد، في كل مرة نحصل على شيء نرغب في شيء جديد“.

وأكمل: ”خروجه على يد كولومبيا كان ليصبح أمراً غير عادل“، في إشارة إلى المنتخب الأرجنتيني ومباراته التي جمعته بنظيره الكولومبي في دور الثمانية، والتي فاز بها منتخب التانغو بركلات الترجيح بعد أن أظهر تفوقاً واضحاً على منافسه.

ومن جانبه، اعتبر المدافع الباراغواياني بابلو أجويلار أن الأرجنتين تمتلك لاعبين أصحاب قدرات أعلى من نظرائهم في المنتخب البرازيلي: ”علينا أن نلعب الند بالند كما فعلنا أمام البرازيل، الضغط في منتصف الملعب حتى نخلق فرصاً أمام مرمى المنافس، إذا تراجعنا إلى الدفاع فمن السهل أن نستقبل هدفاً في أي لحظة لأنهم يمتلكون لاعبين يستطيعون فك التكتل الدفاعي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com