فيلم جديد في هوليوود عن فضيحة الفيفا
فيلم جديد في هوليوود عن فضيحة الفيفافيلم جديد في هوليوود عن فضيحة الفيفا

فيلم جديد في هوليوود عن فضيحة الفيفا

أبوظبي - أعلن مؤلف كتاب يصدر قريباً عن فضيحة فساد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن الممثل بن أفليك سيساعد في إنتاج فيلم روائي طويل مقتبس عن الكتاب.

وقال المؤلف والصحفي الأمريكي كين بنسينجر: "إن أفليك وصديق طفولته الممثل مات ديمون سيكونان ضمن صناع الفيلم - الذي لم يتحدد اسمه بعد - لصالح شركة وورنر براذرز".

ومن المتوقع أن يركز الفيلم على شخصية الأمريكي تشاك بليزر المسؤول السابق بالفيفا، وقال بنسينجر: "إن اسم الممثل جون جودمان طرح كخيار محتمل لأداء دور بليزر (70 عاماً) ذي اللحية البيضاء".

وصرحت متحدثة باسم جودمان أنها لا تعلم بأي نقاش بشأن الدور.

وكان أول تقرير يتحدث عن المشروع الفني الجديد يوم الجمعة في صحيفة هوليوود ريبورتر.

وقدم بليزر - الأمين العام السابق لاتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) - للادعاء الأمريكي سراً معلومات عن مزاعم بتلقي رشى فيما يتعلق باستضافة بطولتي كأس العالم 1998 و2010.

وأقر بليزر بعشرة اتهامات جنائية وجهت له في 2013 بناء على اتفاق مع الادعاء كشف عنه المدعون الأمريكيون في وقت سابق من هذا الشهر.

وألقي القبض على سبعة مسؤولين سابقين وحاليين بالفيفا على ذمة اتهامات فساد أمريكية خلال مداهمة لفندق سويسري نهاية شهر مايو/ أيار في إطار تحقيق واسع النطاق، وفي الأسبوع التالي أعلن سيب بلاتر رئيس الفيفا - قبل أيام من اعادة انتخابه - انه سيتنحى عن المنصب.

وسيستند الفيلم الى كتاب بنسينجر القادم (هاوسيز أوف ديسيت) الذي تنافست عليه شركات الإنتاج في هوليوود بعد تفجر فضيحة الفيفا في مايو/ أيار.

وصرح بنسينجر - المتخصص في الصحافة الاستقصائية ويعمل بموقع بازفييد دوت كوم الاخباري الأمريكي - أن الكتاب لا يزال في مراحله الأولى ومن المتوقع ان ينشر قبل 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com