إنجلترا تطرد كندا من كأس العالم للسيدات
إنجلترا تطرد كندا من كأس العالم للسيداتإنجلترا تطرد كندا من كأس العالم للسيدات

إنجلترا تطرد كندا من كأس العالم للسيدات

فانكوفر- ا عتذرت كريستين سينكلير قائدة منتخب كندا لمدربها بعد هزيمة فريقها 2-1 أمام انجلترا في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم للسيدات الليلة الماضية لكن جون هيردمان أكد أنه لا داعي لاعتذار قائدة المنتخب صاحب الضيافة.

وبعد أن اهتزت شباك كندا مرة واحدة في أربع مباريات تقدمت انجلترا بهدفين خلال ثلاث دقائق في بداية مباراة الأمس.

وقلص المنتخب المضيف الفارق مباشرة قبل نهاية الشوط الأول لكنه لم يتمكن من اختراق دفاعات انجلترا في الشوط الثاني ليودع البطولة.

وقال هيردمان مدرب كندا إن لاعبات فريقه قدمن أداء جيدا جدا وأضاف "أنا فخور بلاعبات فريقي. فقد بذلن كل جهد مستطاع.. لكن الأداء لم يكن جيدا بما يكفي الليلة وانتهى الحلم."

وعن اعتذار سينكلير هدافة منتخب كندا طوال تاريخه قال المدرب "لا يتعين عليها الاعتذار لأنها كانت أسطورة مرة أخرى الليلة.. قدمت أداء متميزا وردت على منتقديها وكانت على قدر المسؤولية عندما تطلب الأمر ذلك."

وقالت سينكلير التي أحرزت هدف فريقها "الأمر مؤلم. الهزيمة أثرت على جميع لاعبات الفريق معنويا وعكرت صفوهن.. بالتأكيد لم نكن نرغب في إنهاء مسيرتنا في البطولة بهذه الصورة."

وأضافت سينكلير "في كل مرة تخرج فيها من بطولة تشعر بالغضب.. وخاصة عندما تعتقد انك لا تستحق الخروج بهذا الشكل."

وبعد صفارة النهاية بكت العديد من لاعبات كندا في حين رفضت الجماهير الكندية الاستسلام لشعور الهزيمة وتجمعت أعداد كبيرة منهم خارج الاستاد حاملين أعلام بلادهم ومرددين نشيدها الوطني.

وقال المشجع كاميرون تيلور الذي حضر المباراة مع أسرته "كان ذلك عظيما بالنسبة للرياضة الكندية ولاعبات كندا.. سنستمر في الطموح إلى تحقيق الأفضل."

في الدور قبل النهائي ستلتقي الولايات المتحدة مع ألمانيا بعد غد الثلاثاء وتواجه انجلترا منتخب اليابان حامل اللقب في اليوم التالي الذي يوافق العيد الوطني لكندا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com