كاسيريس يثق في قدرة باراجواي على الإطاحة بالبرازيل
كاسيريس يثق في قدرة باراجواي على الإطاحة بالبرازيلكاسيريس يثق في قدرة باراجواي على الإطاحة بالبرازيل

كاسيريس يثق في قدرة باراجواي على الإطاحة بالبرازيل

قال فيكتور كاسيريس نجم خط وسط منتخب باراجواي لكرة القدم، إن فريقه سيقدم "مباراة متكاملة" ليطيح بنظيره البرازيلي من دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

ويلتقي المنتخبان يوم السبت المقبل بمدينة "كونسبسيون" في صراع على بطاقة التأهل للمربع الذهبي بالبطولة الحالية.

وأعرب كاسيريس ، في مؤتمر صحفي لفريقه قبل السفر من لا سيرينا إلى كونسبسيون، عن ثقته في قدرة الفريق على التقدم "خطوة جيدة" بالبطولة.

وأضاف "بلا شك، ستكون كل الضغوط واقعة على المنتخب البرازيلي.. حتى في غياب نيمار، المنتخب البرازيلي يظل مرشحا في هذه المباراة بفضل ما يمتلكه من لاعبين. ولكن الحقيقة أننا نشعر بثقة تامة لأننا قدمنا مباريات جيدة في الدور الأول للبطولة".

وأوضح كاسيريس "علينا تقديم مباراة متكاملة حتى نعبر دور الثمانية. خسرنا لاعبا بارزا ومهما للغاية في خط الوسط ولكن الفريق به العديد من اللاعبين المتميزين الذين يمكنهم تعويضه" في إشارة إلى المخاوف من غياب نيستور أورتيجوزا عن صفوف الفريق بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام منتخب أوروجواي في ختام مبارياته بالدور الأول للبطولة.

وسافر أورتيجوزا إلى العاصمة سانتياجو لإجراء الفحوص الطبية اللازمة ويرجح ألا يستطيع المشاركة مع الفريق في مباراة البرازيل.

ولكن البديل المثالي له وهو ريتشارد آنخل أورتيز سيغيب أيضا عن هذه المباراة بسبب الإيقاف لنيله الإنذار الثاني في البطولة خلال مباراة أوروجواي.

وقال كاسيريس "أورتيجوزا لاعب له إمكانيات هائلة. ولكن إدواردو أراندا أيضا لديه إمكانيات جيدة ويتمتع بتمريراته الرائعة" في إشارة لإمكانية مشاركة أراندا مكان أورتيجوزا.

وما يطمئن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لمنتخب باراجواي هو تعافي اللاعب ميجيل ساموديو الذي استأنف التدريبات مع الفريق حيث أدى مرانا خفيفا أمس وقد يصبح على استعداد تام قبل مباراة الفريق أمام البرازيل.

وإذا لم يصبح ساموديو على استعداد تام لخوض المباراة ، سيكون إيفان بيريس هو البديل له في تشكيلة الفريق علما بأن بيريس شارك أيضا في مباراة أوروجواي.

ويتطلع منتخب باراجواي إلى الفوز على البرازيلي لتأكيد استعادة الفريق لاتزانه في الفترة الأخيرة بعد أزمة السقوط المدوي في تصفيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com