سافيولا يتطلع لبدء تدريباته مع ريفر بليت
سافيولا يتطلع لبدء تدريباته مع ريفر بليتسافيولا يتطلع لبدء تدريباته مع ريفر بليت

سافيولا يتطلع لبدء تدريباته مع ريفر بليت

أعرب نجم كرة القدم الأرجنتيني المخضرم خافيير سافيولا 33/ عاما/ عن رغبته في خوض التدريبات اليوم الأربعاء مع فريق ريفر بليت الأرجنتيني مشيرا إلى أن كل إجراءات عودته إلى الفريق تمت بالفعل ولم يعد متبقيا سوى توقيع العقد النهائي.

وخضع سافيولا للفحوص الطبية مساء أمس الثلاثاء، وأكد عودته إلى فريقه القديم ريفر بليت الذي بدأ فيه مسيرته الكروية علما بأن عقده الحالي مع فيرونا الإيطالي ينتهي في 30 حزيران/يونيو الحالي.

وقال سافيولا، إلى الصحفيين على هامش الفحوص الطبية التي أجراها مساء أمس، إنه يتطلع للتدريب مع ريفر بليت اليوم الأربعاء، تحت قيادة المدرب مارسيلو جاياردو رغم عدم توقيع العقد حتى الآن.

وأوضح اللاعب "أتشوق لبدء التدريبات مع الفريق. إنه الوقت المناسب للعودة إلى صفوف الفريق.. الناس يتلهفون لرؤيتي ألعب. سأبذل كل ما بوسعي لإسعادهم".

وسبق لسافيولا "الأرنب" أن لعب لعدة أندية أوروبية منها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ولكنه يعود الآن إلى صفوف ريفر بليت بعد 14 عاما من الاحتراف بالأندية الأوروبية.

ويخوض سافيولا مع ريفر بليت فعاليا النصف الثاني من لموسم كما ينتظر تسجيله ضمن قائمة الفريق التي ستواجه جواراني بطل باراجواي في المربع الذهبي لبطولة كأس ليبرتادوري وذلك في 14 و21 تموز/يوليو المقبل.

ولعب سافيولا لفريق ريفر بليت بين عامي 1998 و2001 وسجل للفريق 57 هدفا وفاز معه بلقبين في الدوري الأرجنتيني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com