نابولي يضم الحارس رينا من بايرن ميونخ
نابولي يضم الحارس رينا من بايرن ميونخنابولي يضم الحارس رينا من بايرن ميونخ

نابولي يضم الحارس رينا من بايرن ميونخ

ميلان - تعاقد نابولي مع بيبي رينا الحارس البديل لبايرن ميونخ بطل ألمانيا ليعود الحارس الإسباني لفترة ثانية إلى النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وكان رينا (32 عاماً) حارس ليفربول السابق بديلاً لمانويل نوير في بايرن وشارك في ثلاث مباريات بالدوري وأحرز اللقب مع النادي البافاري.

وقال يان-كريستيان دريسن نائب رئيس بايرن لموقع النادي على الانترنت اليوم الثلاثاء: "طلب بيبي رينا إنهاء تعاقده لأنه يمتلك فرصة اللعب بشكل منتظم كحارس أساسي في نابولي".

وأضاف متحدثاً عن رينا الذي لعب على سبيل الإعارة في نابولي في موسم 2013-2014 قبل انتقاله إلى بايرن: "كلاعب كان رينا ملائماً تماماً لفريقنا لذلك وافقنا على طلبه".

وبدأ رينا المولود في مدريد مسيرته مع فريق الشباب في برشلونة وأمضى خمسة مواسم في دوري الدرجة الأولى الإسباني بينها إثنان مع برشلونة حيث شارك في 30 مباراة وثلاثة مع فياريال.

وفي 2005 انتقل رينا إلى ليفربول وبقي هناك لثمانية مواسم وخاض 285 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز كما شارك في مباراتين بكأس العالم 2006 مع إسبانيا التي خاض معها 33 مباراة دولية.

وفي ليفربول فاز رينا بكأس السوبر الأوروبية في 2005 وكأس الاتحاد الإنكليزي في 2006 وكأس رابطة المحترفين عام 2012.

كما أحرز مع المنتخب الإسباني لقب كأس العالم 2010 وفاز معه أيضاً ببطولة أوروبا مرتين في 2008 و2012 إضافة للمركز الثالث في كأس القارات 2009 والمركز الثاني في 2013.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com