منتخب شباب صربيا يحظى باستقبال الأبطال في بلجراد
منتخب شباب صربيا يحظى باستقبال الأبطال في بلجرادمنتخب شباب صربيا يحظى باستقبال الأبطال في بلجراد

منتخب شباب صربيا يحظى باستقبال الأبطال في بلجراد

بلجراد- حظي منتخب صربيا تحت 20 عاما لكرة القدم باستقبال الأبطال من نحو 50 ألف مواطن احتشدوا اليوم الاثنين للاحتفال بعودته للبلاد عقب فوزه بكأس العالم اثر تغلبه على البرازيل في المباراة النهائية 2-1 في نيوزيلندا مطلع الأسبوع الحالي.

ورفع المحتفلون الذين تجمعوا أمام مبنى البلدية أعلام صربيا وأطلقوا الألعاب النارية مع وصول حافلة مكشوفة حملت أفراد المنتخب المنتصر.

ومن شرفة المبنى هتف فليكو بونوفيتش مدرب صربيا بينما وقف لاعبو الفريق وهم يحلمون كأس البطولة والميداليات إلى جواره قائلا "صربيا..نحن نحبك."

وأضاف المدرب المنتصر قوله "كان لدينا حلم ثم أصبح حقيقة بعد الفوز على البرازيل القوية وصرنا أبطال العالم."

وعبر بريدراج رايكوفيتش قائد المنتخب الصربي الذي اختير أفضل حارس مرمى في البطولة عن فرحته قائلا "كنا نشعر بدعم الجمهور لنا طوال الطريق إلى نيوزيلندا."

واستبسل رايكوفيتش في الدفاع عن شباكه خلال البطولة وبصفة خاصة في المباراة النهائية السبت الماضي في مدينة أوكلاند عندما حسمت صربيا الفوز في الوقت الإضافي.

ورقص المحتفلون على أنغام الموسيقى وسط أجواء صاخبة بينما ظهرت لافتة تحمل عبارة "هناك أمل".

وتوجه تلك اللافتة رسالة للمنتخب الأول الذي يملك فرصة ضئيلة للتأهل لبطولة أوروبا 2016 بعد إخفاقه في التأهل لكأس العالم 2014 وبطولة أوروبا 2012.

وقبل ذلك هنأ الرئيس الصربي توميسلاف نيكوليتش المنتخب بمقر تدريبات الفريق في إحدى ضواحي في بلجراد. وتسلم من أفراده قميصا وكرة تذكارية.

وطالب نيكوليتش المنتخب الأول بالسير على خطى فريق الشباب قائلا "الكبار يجب أن يتعلموا من هؤلاء الشبان."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com