خطأ فادح من حارس جاميكا يهدي باراغواي الفوزخطأ فادح من حارس جاميكا يهدي باراغواي الفوز

خطأ فادح من حارس جاميكا يهدي باراغواي الفوز

انتوفاجاستا - ارتكب دوين كير حارس جاميكا خطأ فادحا لتفوز باراغواي 1-0 وتصعد لصدارة المجموعة الثانية في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وأرسل لاعب الوسط فيكتور كاسيريس تمريرة طويلة من نصف ملعب باراغواي إلى ادجار بنيتز الذي اصطدمت الكرة به عندما حاول كير أبعادها برأسه قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول.

ورفعت باراغواي رصيدها إلى أربع نقاط من مباراتين مقابل ثلاث نقاط لأوروغواي حاملة اللقب.

وتشارك جاميكا في البطولة لأول مرة كضيفة ضمن استعدادات الفريق لخوض الكأس الذهبية لدول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في الولايات المتحدة والتي تنطلق في السابع من يوليو/ تموز القادم.

ولا تملك جاميكا أي نقطة من مباراتين بعدما خسرت 1-0 أمام أوروغواي في اللقاء الأول.

وهذا أول انتصار لباراغواي في عشر مباريات بكوبا أمريكا بعدما وصلت إلى نهائي 2011 دون أي فوز.

وحقق رامون دياز مدرب باراغواي فوزه الأول في خمس مباريات مع الفريق بعد التعادل 2-2 بشكل مفاجيء أمام الأرجنتين المرشحة للقب قبل ثلاثة أيام.

وقال روكي سانتا كروز قائد باراغواي للصحفيين: "كنا بحاجة للفوز من أجل التحلي بالهدوء في مبارياتنا القادمة".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة وكان من المهم أن نفوز ونحن سعداء بالنقاط الثلاث".

وأكد سانتا كروز أن باراغواي التي غابت عن كأس العالم بالبرازيل العام الماضي بدأت في التطور تحت قيادة دياز لكن الفريق لا يزال بحاجة للتحسن أمام المرمى.

وقال سانتا كروز: "نحن سعداء بالطريقة التي يعمل بها الفريق وهناك الكثير من القوة، أتمنى أن نضيف المزيد لإنهاء الهجمات".

وقبل الهدف سدد راؤول بوباديا مهاجم باراغواي ركلة مزدوجة ذهبت بعيداً عن المرمى بقليل في الدقيقة 21 ثم تصدى كير لمحاولة سانتا كروز في الدقيقة 32.

ووضع كاسيريس الكرة في المرمى مع بداية الشوط الثاني لكن الحكم ألغى الهدف للتسلل ثم سدد الظهير الأيسر ميجيل ساموديو في العارضة بعد مرور ساعة من اللعب.

ولاحت أفضل فرصة لجاميكا عن طريق تسديدة لجاراث مكليري من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة لامست القائم قبل ربع ساعة من النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com