ليفاندوفسكي يتصدر هدافي التصفيات الأوروبية – إرم نيوز‬‎

ليفاندوفسكي يتصدر هدافي التصفيات الأوروبية

ليفاندوفسكي يتصدر هدافي التصفيات الأوروبية

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

تصدر مهاجم المنتخب البولندي وفريق بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، لائحة هدافي تصفيات أمم أوروبا فرنسا 2016 بعد تسجيله لهاتريك في مرمى منتخب جورجيا في اللقاء الذي فاز خلاله المنتخب البولندي بنتيجة 4-0.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده في التصفيات الحالية لـ7 أهداف من 6 لقاءات كاملة لعبها رفقة منتخب بلاده، لكن المثير أنه سجل كل أهدافه في لقاءين فقط.

وسجل ليفاندوفسكي 4 أهداف في مرمى منتخب جبل طارق في اللقاء الذي فازت خلاله بولندة بنتيجة 7-0 وهاتريك في اللقاء الأخير أمام جورجيا ومنح زملائه 3 تمريرات حاسمة، لكنه فشل في التسجيل أمام ألمانيا وجورجيا في لقاء الذهاب واسكتلندا وإيرلندا.

ويحتل داني ويلبك مهاجم آرسنال والمنتخب الإنجليزي المركز الثاني برصيد 6 أهداف من أصل 5 لقاءات لعبها مع منتخب بلاده.

ويحتل المركز الثالث عدة لاعبين برصيد 5 أهداف من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والذي سجل أهدافه في 4 لقاءات وتوماس مولر مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا وسجل أهدافه من 5 لقاءات وإدين دجيكو مهاجم مانشستر سيتي ومنتخب البوسنة والذي سجل أهدافه من 5 لقاءات وكيلي لافيرتي مهاجم تشايكور سبور التركي ومنتخب إيرلندا الشمالية والذي سجل أهدافه من 6 لقاءات والويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد ومنتخب ويلز والذي سجل أهدافه من 6 لقاءات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com