مدرب شالكه الجديد يتطلع إلى استعادة ثقة الجماهير – إرم نيوز‬‎

مدرب شالكه الجديد يتطلع إلى استعادة ثقة الجماهير

مدرب شالكه الجديد يتطلع إلى استعادة ثقة الجماهير

أكد اندريه برايتنرايتر المدير الفني الجديد لنادي شالكه الألماني لكرة القدم في مقابلة نشرت اليوم السبت، أنه يسعى لاستعادة ثقة الجماهير من خلال النتائج الجيدة والأداء الراقي.

وأشار برايتنرايتر في تصريحات لصحيفة ”بيلد“ اليوم السبت إلى أنه لم يوقع رسميا عقد تدريب شالكه الذي أنهى الموسم الماضي بشكل متواضع وحل في المركز السادس بالبوندسليجا وسط موجة غاضب عارمة من جانب الجماهير.

وقال برايتنرايتر الذي صعد بفريق بادربورن في الموسم الماضي إلى البوندسليجا قبل أن يعود الفريق مجددا إلى دوري الدرجة الثانية الشهر الماضي ”ينبغي أن نستعيد ثقة الجماهير من خلال الأداء باخلاص في المباريات“.

وأعلن شالكه أمس الجمعة، تعاقده مع اندريه برايتنرايتر 41/ عاما/ حتى 2017 ليخلف الايطالي روبرتو دي ماتيو المستقيل من منصبه بعد موسم متعثر.

ودخل شالكه في مفاوضات أيضا مع ماركوس فينزيرل مدرب أوجسبورج ومارك فيلموتس مدرب بلجيكا ولاعب شالكه السابق، ولكن برايتنرايتر أكد أنه لا يشعر بأنه حل في المرتبة الثالثة في قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق.

وأوضح المدرب ”لست مهتما بما حدث من قبل، انا اتطلع إلى التحديات الجديدة في نادي رائع“.

وأشار إلى أنه اجرى محادثات أولية مع هورست هيلدت مدير الكرة بشالكه الأربعاء الماضي قبل أن يتوصلا لاتفاق بشأن توليه تدريب الفريق، أمس الجمعة.

وأوضح “ اجرينا محادثات صريحة وبناءة، حتى الآن. توصلنا لاتفاق من خلال المصافحة بالأيدي، التوقيع سيتم في غضون الأيام المقبلة“.

وقال هيلدت في مقابلة فيديو عبر الموقع الرسمي لشالكه ”طريقته (برايتنرايتر) في لعب كرة القدم هي تماما ما نتطلع إليه، ولكن أكثر شيء أعجبنا هو أتفاقه معنا على أن المهمة لن تكون سهلة أبدا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com