إطلاق صيحات الاستهجان ضد المكسيك وبوليفيا بعد لقاء ممل – إرم نيوز‬‎

إطلاق صيحات الاستهجان ضد المكسيك وبوليفيا بعد لقاء ممل

إطلاق صيحات الاستهجان ضد المكسيك وبوليفيا بعد لقاء ممل

سانتياغو– أطلقت الجماهير صيحات الاستهجان بعد مباراة مملة انتهت بالتعادل بدون أهداف بين المكسيك وبوليفيا في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم لتحتفظ تشيلي صاحبة الأرض بصدارة المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الأولى أمس الجمعة.

وسدد ريكاردو بدريل لاعب بوليفيا كرة في القائم في أول هجمة خطيرة لبلاده بينما أهدر المكسيكي راؤول خيمنيز فرصة سهلة بضربة رأس من مدى قريب في بداية الشوط الثاني.

لكن باستثناء ذلك لم تشهد المباراة الكثير من الفرص.

وطالبت المكسيك بالحصول على ركلة جزاء قرب النهاية بعد سقوط خافيير أكينو داخل المنطقة بعد اشتراك من أليخاندرو بينيدو لكن الحكم قرر استمرار اللعب.

وبدا أن النتيجة عادلة بين المنتخبين لكن الجماهير أطلقت صيحات الاستهجان بعد انتهاء المباراة بسبب العرض المتواضع.

ولم يسبق للمكسيك الفوز أبدا على بوليفيا في ثلاث مباريات بكوبا أمريكا رغم أنها تفوقت عليها في المباريات التسع بينهما بباقي المسابقات والمباريات الودية.

وستلعب المكسيك مع تشيلي في الجولة الثانية يوم الاثنين المقبل بينما تلتقي بوليفيا مع الإكوادور في اليوم ذاته. وفازت تشيلي 2-صفر على الإكوادور في افتتاح المسابقة يوم الخميس.

وقال خيسوس كورونا مهاجم المكسيك: ”ندرك أن تشيلي فازت في الجولة الأولى وستخوض المباراة بثقة كما أنها تملك لاعبين رائعين لكننا أيضا كذلك وسنعمل بجدية من أجل تحقيق الفوز.“

وبعد انتهاء أول مباراتين من المسابقة بشكل متوسط ستكون التوقعات عالية عندما يبدأ مشوار المنتخبات القوية المرشحة لإحراز اللقب مثل البرازيل والأرجنتين وأوروجواي حاملة اللقب.

وستلعب أوروجواي مع جاميكا يوم السبت وتلتقي الأرجنتين مع باراجواي في اليوم ذاته بينما تلعب البرازيل مع بيرو يوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com