إيطاليا وكرواتيا تحافظان على سجلهما خاليا من الهزائم – إرم نيوز‬‎

إيطاليا وكرواتيا تحافظان على سجلهما خاليا من الهزائم

إيطاليا وكرواتيا تحافظان على سجلهما خاليا من الهزائم

عواصم ـ حافظ منتخبا كرواتيا وإيطاليا على سجلهما خاليا من الهزائم في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم اوروبا التي ستقام بالمغرب العام المقبل .. بعدما تعادلا 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثامنة.

تقدم المنتخب الكرواتي عن طريق ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 11 قبل أن يتعادل أنتونيو كاندريفا لإيطاليا من ضربة جزاء في الدقيقة .36

وشهدت المباراة إضاعة ماريو ماندزوكيتش لضربة جزاء في الدقيقة السابعة وطرد اللاعب داريو سيرنا من المنتخب الكرواتي في الدقيقة 90 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وفشل منتخب النرويج في الانقضاض على المركز الثاني مستغلا عثرة المنتخب الإيطالي، الذي يسبقه في الترتيب، بعدما تعادل مع مضيفه أذربيجان بدون أهداف.

وحقق المنتخب البلغاري فوزا مستحقا على مضيفه مالطا بهدف نظيف أحرزه ايفلين بوبوف في الدقيقة .56

وشهدت هذه المباراة إضاعة إليان ميتسانسكي ضربة جزاء للمنتخب البلغاري في الدقيقة .45

وبنتائج هذا اليوم يواصل المنتخب الكرواتي صدارته للمجموعة برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب إيطاليا صاحب المركز الثاني بينما حل المنتخب النرويجي في المركز الثالث برصيد عشر نقاط بفارق نقطتين عن بلغاريا صاحب المركز الرابع برصيد ثماني نقاط .. واحتل منتخب اذربيجان المركز الخامس برصيد أربع نقاط .. فيما تزيل منتخب مالطه المجموعة بنقطة واحدة فقط في رصيده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com