روبن ”المصاب“ أفضل لاعب في بايرن ميونخ – إرم نيوز‬‎

روبن ”المصاب“ أفضل لاعب في بايرن ميونخ

روبن ”المصاب“ أفضل لاعب في بايرن ميونخ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

حقق النجم الهولندي والجناح الطائر، آرين روبن، لقب أفضل لاعب في بايرن ميونخ الألماني الموسم الماضي، للعام الثاني على التوالي، بعد أن حصد 32.9 % من الأصوات، وتقدّم على زميليه توماس مولر (20.1%) والحارس مانويل نوير (18.5%).

وقال روبن في اتصال هاتفي من هولندا مع الموقع الرسمي للنادي عقب إعلان نتيجة الاستفتاء: ”هذه مفاجئة رائعة. شكراً للجماهير النادي“.

في الموسم الماضي، شارك روبن في 30 مباراة رسميّة مع بايرن ميونخ، و إستطاع خلالها تسجيل 19 هدفا، و صناعة ثمانية أهداف. لكن في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري، أمام بروسيا مونشنجلادباخ، تعرّض النجم الهولنديّ لإصابة في عضلات البطن، أجبرته على الغياب عن الفريق حتّى نهاية الموسم، وتمّ افتقاده في المباريات المهمّة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بعد تعافيه من هذه الإصابة، سيعود روبن للمشاركة في التدريبات الجماعيّة في الأوّل من الشهر القادم، حيث أكّد على ذلك بنفسه، حيث قال: ”في الموسم المقبل، سننهض جميعاً من جديد“.

وغاب روبن عن الكثير من المباريات المؤثرة لبايرن ميونخ خاصة في دوري أبطال أوروبا، وشهدت مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا أمام بروسيا دوتموند تعرضه للإصابة من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com