البرازيل تحقق انتصارها التاسع مع دونجا بالفوز على المكسيك(فيديو)البرازيل تحقق انتصارها التاسع مع دونجا بالفوز على المكسيك(فيديو)

البرازيل تحقق انتصارها التاسع مع دونجا بالفوز على المكسيك(فيديو)

ساو باولو- رفعت البرازيل عدد انتصاراتها تحت قيادة المدرب دونجا إلى تسعة  الاحد بعدما سجلت هدفين في الشوط الأول لتهزم المكسيك 2-صفر في مباراة ودية أقيمت في ساو باولو استعدادا لكأس كوبا امريكا لكرة القدم.

وقبل اسبوع على انطلاق مشوارها في البطولة القارية ضد بيرو سيطرت البرازيل على مجريات المباراة الودية ورغم الاداء السيء من الفريقين فان فيليبي كوتينيو قدم لمحة من التألق ليفتتح التسجيل في الدقيقة 27.

وراوغ لاعب وسط ليفربول مدافعا مكسيكيا قبل أن يضع الكرة في الشباك من زاوية صعبة ليحرز هدفه الدولي الأول.

وضاعف دييجو تارديلي التقدم بعد تسع دقائق أخرى بعد عمل جيد من الياس. ومرر لاعب وسط كورنثيانز الكرة من بين قدمي أحد مدافعي المكسيك وأرسل الكرة إلى تارديلي لينهيها بسهولة في الشباك من ستة أمتار.

وقال قلب الدفاع ديفيد لويز "من الجيد العودة للوطن واللعب أمام جماهيرنا مرة أخرى. نحن سعداء بالفوز وبالطريقة التي انتصرنا بها."

وكان ايقاع المباراة بطيئا خاصة في الشوط الثاني الذي شهد 12 تغييرا ونادرا ما تم تسديد أي كرة على المرمى خلاله.

ولعب منتخب المكسيك بدون كارلوس فيلا وخافيير هرنانديز بسبب اراحتهما قبل الكأس الذهبية في الولايات المتحدة الشهر المقبل.

وفي الوقت نفسه غاب عن المنتخب البرازيلي نيمار الذي كان يحتفل بانتصار برشلونة على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال اوروبا أمس السبت.

والانتصار معناه أن البرازيل فازت بكل مبارياتها التسع منذ تعيين دونجا في أعقاب الهزيمة المذلة 7-1 أمام المانيا في كأس العالم 2014 وهي مسيرة تضمنت انتصارات على كولومبيا وتشيلي والارجنتين وفرنسا.

وستخوض البرازيل الان مباراة ودية أخيرة ضد هندوراس يوم الاربعاء القادم قبل التوجه إلى تشيلي. وتفتتح مشوارها في كوبا امريكا أمام بيرو يوم 14 يونيو حزيران قبل أن تواجه فنزويلا وكولومبيا في المجموعة الثالثة.

وستكون مباراة المكسيك الأولى في كوبا امريكا ضد بوليفيا في 12 يونيو حزيران. وتلتقي أيضا مع الاكوادور وتشيلي صاحبة الضيافة

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com