كولومبيا تهزم كوستاريكا والأرجنتين تسحق بوليفيا

كولومبيا تهزم كوستاريكا والأرجنتين تسحق بوليفيا

قاد رادميل فالكاو المنتخب الكولومبي للفوز على نظيره كوستاريكا بهدف نظيف في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت منتخب باراجواي بضيفه هندوراس اليوم الأحد في بوينس آيرس.

وسجل فالكاو هدف الفوز لمنتخب كولومبيا بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة مستغلا تمريرة خوان كوادرادو.

وجاء تألق فالكاو في الوقت المناسب خاصة بعد إعلان مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لن يجدد إعارة اللاعب وسيعيده إلى فريقه موناكو الفرنسي.

وتلعب كولومبيا ضمن المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا بتشيلي حيث تستهل مشوارها في البطولة بمواجهة فنزويلا الأحد المقبل ثم تواجه البرازيل وبيرو.

وسحق المنتخب الارجنتيني ضيفه البوليفي بخمسة أهداف نظيفة اليوم الأحد، في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت بينهما في بوينس آيرس.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كوبا أمريكا بتشيلي، حيث تلعب الأرجنتين ضمن المجموعة الثانية رفقة جاميكا واوروجواي وباراجواي، ويستهل الفريق مشواره في البطولة السبت المقبل بمواجهة باراجواي فيما تلعب بوليفيا ضمن المجموعة الأولى بجانب تشيلي والإكوادور والمكسيك، وتلتقي بوليفيا يوم السبت مع المكسيك.

ورغم غياب الساحر ليونيل ميسي لانشغاله بقيادة برشلونة الأسباني للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي الذي يضم في صفوفه الهداف الأرجنتيني كارلوس تيفيز، تقمص أنخيل دي ماريا صانع لعب مانشستر يونايتد وسيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي دور البطولة في صفوف منتخب التانجو.

وافتتح دي ماريا التسجيل في الدقيقة 24 وبعد أربع دقائق فقط أضاف أجويرو الهدف الثاني من ضربة جزاء.

وسجل أجويرو الهدف الثاني له والثالث للأرجنتين في الدقيقة 31 ثم أحرزه الهدف الثالث له والرابع لبلاده في الدقيقة 50 قبل أن يختتم دي ماريا التسجيل في الدقيقة 55 من ضربة جزاء.

وفي مباراة أخرى، فاز منتخب الإكوادور على ضيفه بنما بأربعة أهداف نظيفة اليوم الأحد في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت بينهما في بورتوفيخو.

وتقدم ميلر بولانيوس بهدف لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 26 وأضاف فيدل مارتينيز الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 31 و40 ثم اختتم جيفرسون مونتيرو التسجيل في الدقيقة 52.

وأنهى منتخب الإكوادور المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ايساك مينا في الدقيقة 89.

وفي مباراة ثانية، خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت منتخب باراجواي بضيفه هندوراس اليوم الأحد في اسونسيون.

وسجل روكي سانتا كروز هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليمنح هندوراس التقدم بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية المباراة.

ولكن المهاجم المخضرم سانتا كروز صالح جماهيره بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 ثم سجل رومان كاستيو الهدف الثاني لهندوراس بعد ثلاث دقائق فقط قبل أن يسجل سانتا كروز الهدف الثاني له ولباراجواي في الدقيقة 56.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة