البرازيل تقلب تخلفها لفوز على المجر

البرازيل تقلب تخلفها لفوز على المجر

نيو بليموث – قلب منتخب البرازيل تخلفه بهدف في الشوط الأول إلى فوز بنتيجة 2-1 على المجر في ثاني مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم تحت 20 سنة نيوزيلندا 2015 على ملعب يارو في نيو بليموث يوم الخميس.

تقدم منتخب المجر في الشوط الأول عن طريق بينسي ميرفو وعادل دانيلو النتيجة مع بداية الشوط الثاني لمنتخب البرازيل الذي خطف الفوز قبل أربع دقائق من النهاية بركلة جزاء من أندرياس بيريرا.

باغت منتخب المجر نظيره البرازيلي بتسجيل هدف التقدم بعد مرور ثماني دقائق فقط على انطلاق المباراة إثر كرة طويلة من الخلف تصل إلى بينسي ميرفو الذي ينطلق بالكرة على الجهة اليسرى ويسدد كرة قوية فاجأت الحارس البرازيلي جيان الذي أفلت الكرة لتتخطى خط المرمى وليفتتح منتخب المجر التسجيل في اللقاء.

وكاد المنتخب المجري أن يعزز تقدمه في الدقيقة 15 بعدما تقدّم دافيد فورجاتش وانطلق على الجهة اليمنى قبل أن يطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيمن قبل دقيقة واحدة فقط من حصول زميله كريستيان تاماش على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل منتخب المجر اللقاء بعشرة لاعبين.

وحاول منتخب البرازيل الإستفادة من تفوقه العددي في الدقائق التالية ولكنه فشل في صنع أي فرص حقيقية على مرمى المنتخب المجري الذي صمد ليخرج من الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف.

إلا أن الكفة تعادلت في الشوط الثاني وبعد مرور خمس دقائق فقط عندما سجل منتخب البرازيل هدف التعادل إثر ركلة ركنية من جابرييل خيسوس ارتقى لها قائد المنتخب البرازيلي دانيلو ووضعها برأسه في المرمى لتصبح النتيجة 1-1.

وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق فقط، حصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء بعدما أعاق الحارس المجري جيورجي سيكيلي اللاعب البرازيلي جابرييل خيسوس ليتقدم البديل أندرياس بيريرا ويسجل بنجاح على الجهة اليسرى لينتهي اللقاء بفوز منتخب البرازيل بنتيجة 2-1 وليتأهل إلى ثمن النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com