قطر تسقط أمام البرتغال برباعية

قطر تسقط أمام البرتغال برباعية

هاميلتون – سقط بطل آسيا منتخب قطر برباعية نظيفة أمام البرتغال في ثاني مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم تحت 20 سنة نيوزيلندا 2015 على ملعب وايكاتو في هاميلتون اليوم الأربعاء.

وسجل أهداف البرتغال كل من أندري سيلفا وإيفو تياجو (هدفان) وجواو فيجاريو ليحقق المنتخب البرتغالي انتصاره الثاني في البطولة بينما خسر منتخب قطر مباراته الثانية على التوالي بعدما تلقى خسارته الإفتتاحية أمام كولومبيا بهدف نظيف.

كانت بداية المنتخب البرتغالي الأفضل في المباراة حيث سيطر على مجريات اللقاء ولكن الدفاع القطري كان منظماً في الدقائق الأولى وصمد أكثر من نصف ساعة إلى أن سجل أندري سيلفا هدف التقدم المستحق لمنتخب البرتغال في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى لجيلسون ميرتينس وصلت إلى أندري سيلفا الذي كسر مصيدة التسلل وتابع الكرة بتسديدة قوية بيسراه من مسافة قريبة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين فقط، عزز إيفو تياجو التقدم لمنتخب البرتغال بطريقة رائعة بعدما تابع تشيكو راموس الكرة برأسه نحو إيفو الذي أكمل الكرة في المرمى بطريقة أكروباتية لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأوروبي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، انطلق المنتخب القطري إلى الأمام بحثاً عن تقليص الفارق وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل ولكن رعونة مهاجميه ويقظة الدفاع البرتغالي حرماه من التسجيل في العديد من المناسبات.

وعلى عكس مجريات اللعب، أضاف المنتخب البرتغالي الهدف الثالث في الدقيقة 66 بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى أرسلها بإتقان نونو سانتوس تابعها إيفو تياجو برأسه بين قدمي الحارس القطري يوسف حسن بينما أضاف البديل جواو فيجاريو الهدف الرابع في الدقيقة 74 بعد مجهود فردي مميز من إيفو الذي مرر نحو فيجاريو الذي تابع الكرة بتسديدة مباغتة لينتهي اللقاء برباعية بيضاء للبرتغال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع