أوكرانيا تستيقظ في الشوط الثاني وتكتسح ميانمار بسداسية
أوكرانيا تستيقظ في الشوط الثاني وتكتسح ميانمار بسداسيةأوكرانيا تستيقظ في الشوط الثاني وتكتسح ميانمار بسداسية

أوكرانيا تستيقظ في الشوط الثاني وتكتسح ميانمار بسداسية

وانجاري - انتفض المنتخب الأوكراني في الشوط الثاني وحقق فوزاً كاسحاً 6-0 على منتخب ميانمار في مباراتهما اليوم بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2015 لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاماً) المقامة حالياً بنيوزيلندا.

ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة مؤقتاً انتظاراً للمباراة الثانية في هذه الجولة بنفس المجموعة والتي يلتقي فيها المنتخبان الأمريكي ونيوزيلندا اليوم أيضاً.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم انهالت أهداف المنتخب الأوكراني في الشوط الثاني عن طريق رومان يارمتشوك وفاليري لوتشفيتش وإدوارد سوبول وآرتيم بيسايدن وبافلو بوليينكو في الدقائق 51 و54 و71 و75 وفيكتور كوفالينكو في الدقيقتين 57 و77.

وبعد أداء باهت في الشوط الأول، تألق المنتخب الأوكراني في الشوط الثاني وحقق فوزاً كاسحاً بجدارة ليقترب بشدة من دور الستة عشر للبطولة فيما ظل منتخب ميانمار في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مباراته الثانية على التوالي وبات قريباً من الخروج من البطولة صفر اليدين.

ويدين المنتخب الأوكراني بالفضل الكبير في هذه الفوز الكاسح إلى جهود لاعهيه لوتشفيتش الذي ساهم بأدائه الرائع في هذا الفوز الهائل وكوفالينكو الذي سجل هدفين وصنع مثلهما.

وسيطر المنتخب الأوكراني على مجريات اللعب في الشوط الأول لكنه افتقد القدرة على هز الشباك بسبب غياب الفاعلية عن هجمات الفريق.

وفي المقابل، تحسن أداء منتخب ميانمار بمرور الوقت لكنه ظل بعيداً عن تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أوكرانيا باستثناء كرة واحدة عن طريق اللاعب أونج ثيو الذي اجتاز ثلاثة من لاعبي أوكرانيا ولكن تسديدته انتهت إلى ضربة ركنية.

وفي الشوط الثاني، بدأ الطوفان الأوكراني حيث استغل الفريق عددا من الفرص التي سنحت له وأمطر شباك ميانمار بستة أهداف نظيفة وكان من الممكن أن تصبح النتيجة بعدد أكبر من الأهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com