تشيلي تعلن تشكيلتها بحثا عن أول ألقابها في كوبا أمريكا
تشيلي تعلن تشكيلتها بحثا عن أول ألقابها في كوبا أمريكاتشيلي تعلن تشكيلتها بحثا عن أول ألقابها في كوبا أمريكا

تشيلي تعلن تشكيلتها بحثا عن أول ألقابها في كوبا أمريكا

أعلنت تشيلي تشكيلتها النهائية التي ستخوض غمار بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم على أرضها حيث ضمت وبشكل مفاجئ المهاجم اديسون بوش الذي يعاني من تفلطح في القدمين في رحلة البحث عن أول ألقابها القارية.

وورد اسم بوش في التشكيلة النهائية التي ضمت 23 لاعبا وتم إعلانها اليوم الإثنين، تزامنا الموعد النهائي للإعلان عن تشكيلات المنتخبات المشاركة. وجاء انضمام اللاعب بفضل أدائه الرائع مع فريقه هوراكان الذي ينافس في الدوري الأرجنتيني وكأس ليبرتادرويس لأندية أمريكا الجنوبية.

ومنح المدرب خورخي سامباولي ثقته للاعبين الذين شاركوا معه في نهائيات كأس العالم العام الماضي في البرازيل وبينهم اليكسيس سانشيز وارتورو فيدال. وبلغت تشيلي دور 16 بكأس العالم العام الماضي.

وستفتتح تشيلي البطولة في 11 يونيو حزيران الجاري بمواجهة الإكوادور قبل أن تواجه المكسيك وبوليفيا ضمن المجموعة ذاتها. وتقام المباراة النهائية في الرابع من يوليو تموز المقبل.

وجاءت تشكيلة تشيلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: كلاوديو برافو (برشلونة) جوني هيريرا (يونيفرسيداد دي تشيلي) باولو جارسيس (كولو كولو).

مدافعون: جاري ميديل (إنتر ميلان) ماوريسيو إيسلا (كوينز بارك رينجرز) يوجينو مينا (كروزيرو) جونزالو خارا (ماينتس) خوسيه روخاس (يونيفرسيداد دي تشيلي) ميكو البورنوز (هانوفر).

لاعبو الوسط: أرتورو فيدال (يوفنتوس) مارسيلو دياز (هامبورج) تشارلز أرانجيز (إنترناسيونال) ديفيد بيزارو وماتياس فرنانديز (فيورنتينا) خورخي فالديفيا (بالميراس) كارلوس كارمونا (أتلانتا) جان بوسيجور (كولو كولو) فيليبي جوتيريز (تفينتي أنشيده).

مهاجمون: أليكسيس سانشيز (آرسنال) إدواردو فارجاس (كوينز بارك رينجرز) أنجيلو هنريكيز (دينامو زغرب) إديسون بوش (هوراكان) ماوريسيو بينيا (أتلانتا).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com