فالكاو يحمل شارة قيادة كولومبيا في كوبا أمريكا

فالكاو يحمل شارة قيادة كولومبيا في كوبا أمريكا

بوجوتا – أعلن خوسيه بيكرمان مدرب كولومبيا أن المهاجم رادامل فالكاو سيحمل شارة قيادة الفريق في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم ويؤمن بأنه سيقدم أفضل مستوياته رغم موسم مخيب مع مانشستر يونايتد.

وقال بيكرمان: ”لدينا ثقة كاملة في فالكاو، إنه لاعب مهم للمنتخب الوطني، نتوقع منه أن يصل لأعلى مستوياته مع كولومبيا“.

وحافظ المدرب الأرجنتيني على ثقته في التشكيلة التي بلغت دور الثمانية في كأس العالم 2014 لكن تعين عليه استبعاد المدافع ايدر الفاريز ولاعبي الوسط ابل اجيلار وفريدي جوارين وخوان كينتيرو بسبب الإصابة.

وسيكون جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد – هداف كأس العالم الأخيرة بستة أهداف – في قلب خط وسط كولومبيا وراء فالكاو الذي سيتطلع لإضافة المزيد إلى 24 هدفاً أحرزها مع منتخب بلاده بعدما غاب عن النهائيات العالمية في البرازيل للإصابة.

وقال بيكرمان: ”إن أحد التحديات ستكون استخراج أفضل ما عند الظهيرين بابلو ارميرو لاعب فلامنجو وكاميلو زونيجا لاعب نابولي“.

وتراجع مستوى ارميرو وزونيجا بسبب الإصابة والابتعاد عن المباريات مع فريقيهما.

وستلتقي كولومبيا مع البرازيل وبيرو وفنزويلا في البطولة التي ستقام في تشيلي وتنطلق يوم 11 يونيو/ حزيران بعدما خاضت مباراة ودية أمام كوستاريكا في بوينس أيرس أمس السبت.

وجاءت تشكيلة كولومبيا على النحو التالي:

حراس المرمى: ديفيد اوسبينا (آرسنال) كاميلو فارجاس (أتلتيكو ناسيونال) كريستيان بونيا (لا ايكيداد)

مدافعون: كاميلو زونيجا (نابولي) سانتياجو ارياس (إيندهوفن) كارلوس فالديس (ناسيونال دي مونتيفيديو) كريستيان زاباتا (ميلان) جيسون موريو (غرناطة) بابلو ارميرو (فلامنجو) بيدرو فرانكو (بشيكطاش) داروين اندرادي (ستاندار لييج)

لاعبو وسط: الكسندر ميخيا (مونتيري) كارلوس سانشيز (أستون فيلا) إدوين كاردونا (مونتيري) إدوين فالنسيا (سانتوس) جيمس رودريجيز (ريال مدريد) خوان كوادرادو (تشيلسي) فيكتور ايباربو (روما)

مهاجمون: رادامل فالكاو (مانشستر يونايتد) كارلوس باكا (إشبيلية) جاكسون مارتينيز (بورتو) تيوفيلو جوتيريز (ريفر بليت) لويس فرناندو موريل (سامبدوريا)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com