يوفنتوس يختتم موسمه بالتعادل مع فيرونا (فيديو)يوفنتوس يختتم موسمه بالتعادل مع فيرونا (فيديو)

يوفنتوس يختتم موسمه بالتعادل مع فيرونا (فيديو)

روما- اختتم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم مشواره في المسابقة بالتعادل مع مضيفه هيلاس فيرونا 2-2 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة ، وسجل المهاجم المخضرم لوكا توني ليحافظ على موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري.

ورفع توني 38/ عاما/ لاعب هيلاس فيرونا رصيده إلى 22 هدفا في الصدارة ليتفوق بفارق هدفين أمام كارلوس تيفيز لاعب يوفنتوس الذي أهدر ضربة جزاء خلال المباراة ، وماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان والذي يمكنه تعزيز رصيده من خلال مباراة فريقه أمام إمبولي غدا الأحد.

وكان لوكا توني قد توج هدافا للدوري الإيطالي في 2006 عندما سجل 31 هدفا لفيورنتينا. وفي العام نفسه ساعد المنتخب الإيطالي في الفوز بلقب كأس العالم وقد سجل خلالها هدفين.

وافتتح روبرتو بيرييرا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 42 ثم تعادل لوكا توني لهيلاس فيرونا في الدقيقة 48 .

وبعدها تقدم يوفنتوس مجددا بهدف أحرزه فيرناندو لورينتي في الدقيقة 57 لكن هيلاس فيرونا رفض الاستسلام للهزيمة وخطف هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق خوانيتو جوميز بعد طرد سيموني بيبي من صفوف يوفنتوس.

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس "أعتقد أننا قدمنا عملا جيدا في بعض الجوانب ، ولكننا أيضا ارتكبنا عدة أخطاء فنية. ربما لم نكن بالتركيز الكافي ، وهنا يكون ارتكاب الأخطاء واردا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com