برلسكوني: أنشيلوتي وإبراهيموفيتش في ميلان

برلسكوني: أنشيلوتي وإبراهيموفيتش في ميلان

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال سيلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان ورئيس وزراء إيطاليا الأسبق، إن مدرب ريال مدريد المقال كارلو أنشيلوتي سيعود لتدريب “الروسونيري” رغم قرار الأخير بالراحة لمدة عام.

وأكد برلسكوني في تصريحات لشبكة “سبورتس ميديست” الإيطالية ثقته في إقناع أنشيلوتي بالعودة إلى ميلان من جديد رغم قراره بالراحة لمدة عام.

وكان أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان والرئيس التنفيذي للنادي قد زار مدريد الأسبوع الماضي من أجل إقناع أنشيلوتي بالعودة للروسونيري ، وكذلك للتفاوض مع اتلتيكو مدريد على التعاقد مع مهاجمه الكرواتي ماريو مانزوكيتش.

وفجر برلسكوني مفاجأة جديدة بالقول إن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سوف يعود أيضاً الموسم المقبل لميلان رغم استمرار عقده مع باريس سان جيرمان.

ولعب إبراهيموفيتش لميلان سنوات قبل أن يبيعه الأخير إلى باريس سان جيرمان مع البرازيلي تياغو سيلفا بسبب الأزمة المالية التي عصفت ومازالت تعصف بالنادي الإيطالي العريق.

وأضاف برلسكوني: “أتمنى أن يعود لنا كارليتو، فنحن مستعدون لاستثمار تواجده معنا، فلست أنا وغالياني فقط الذين نريد عودة كارليتو، فكل جمهور ميلان يريد ذلك، فهو مدرب بطولات”.

ويعاني أنشيلوتي من مشاكل في ظهره وسوف يخضع لعملية جراحية بسيطة قبل أن يتخذ قراره النهائي بشأن الراحة التي أعلن عنها لمدة سنة أو النظر للعروض التي تلقاها وأبرزها بالطبع فريقه السابق ميلان.

وفي حال فشل المفاوضات مع أنشيلوتي، سوف يفكر برلسكوني في البدائل التي لن تخرج عن أنطونيو كونتي وسينسيا ميهايلوفيتش وأوناي إيمري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع