نوير: بايرن ميونخ قدم موسما رائعا

نوير: بايرن ميونخ قدم موسما رائعا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قبل ذهاب أفضل حارس في العالم العام الماضي إلى عطلته الصيفيّة، قام موقع بايرن ميونخ الألماني بالتحاور مع مانويل نوير بشأن الموسم المنصرم، أكد خلاله نوير أن بايرن ميونخ قدم موسماً رائعاً رغم عدم تحقيق لقبي الكأس ودوري أبطال أوروبا.

وقال نوير عن الموسم الماضي: ”بشكل عام لقد قدّمنا كرة قدم عالمية وهيمنّا على البوندسليغا، لذلك أنا راضٍ جدّاً، لكن بالطبع كنّا نريد المواصلة أيضاً في البطولات الأخرى، في نصف دوري الأبطال خرجنا على يد برشلونة، هذا ليس عاراً لأنّ العديد من اللاعبين كانوا غائبين بسبب الإصابة، في كأس الاتحاد خرجنا أمام دورتموند للأسف بالرغم من أنّنا كنّا نستحقّ التّأهل لأنّنا كنّا في الحقيقة الفريق الأفضل“.

وعن الموسم المقبل قال أحسن رياضي في ألمانيا العام الماضي: ”أتمنّى أن يتعافى جميع اللاعبين المصابين حتّى نقضي فترة التحضير الصيفيّة الرائعة معاً، بعد ذلك سنشنّ الهجوم مجدّداً في الموسم الجديد“.

ولم يتخل نوير عن رياضته المفضلة وهي قيادة الدراجات الهوائية رغم شهرته خاصة بعد الفوز بكأس العالم 2014 بالبرازيل، مؤكداً عدم استغنائه عن الدراجة الهوائية أبداً.

وشارك حارس مرمى بايرن ميونخ من كضيف في النسخة الألمانية من برنامج ”من سيربح المليون“ في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وكانت شيقة للغاية وفقاً لتصريحات نوير الذي قال: ”كنت منفعلاً جدّاً عندما جلست على هذا الكرسيّ، لقد سألت نفسي ماذا أفعل هنا؟ ثم قلت سوف ترتكب هنا الحماقات فقط، في كرة القدم تسيطر على كل شيء، أمّا في هذا البرنامج فأنت لا تعرف ما هو السؤال الآتي، عندما تتابعه من المنزل يكون الأمر في غاية السهولة، لكن إذا ما جلست على ذلك الكرسيّ داخل الاستديو فسترى مدى صعوبته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com