بالصور: مقتل مشجعين من أتراك إيران
بالصور: مقتل مشجعين من أتراك إيرانبالصور: مقتل مشجعين من أتراك إيران

بالصور: مقتل مشجعين من أتراك إيران

توفي إثنين من أبناء القومية التركية الإيرانية الذين يشجعون نادي محافظتهم "تراكتور سازي تبريز" خلال مصادمات مع رجال الأمن الجمعة، خلال مباراة أقيمت بين تراكتور سازي تبريز ونفط طهران في محافظة تبريز شمال غرب إيران، والتي انتهت بفوز فريق تراكتور.

وذكر موقع "نوانديش" الإخباري، الأحد، أن مشجعي نادري "تراكتور" أضرموا الناس في الملعب ما أجبر قوات الأمن المتواجدة على التدخل ومواجهة المشاغبين".

ونقل الموقع عن مصادر محلية قولهم أن هذه المباراة كانت النهائية، وكان على اللجنة المنظّمة أن تتوج الفريق الفائز بالكأس، مشيرة إلى أنّه بعد فوز فريق (تراكتور سازي تبريز)، فرح اللاعبون ومشجّعوهم، ولكن سرعان ما تفاجئ الجميع بأن يتم اختيار فريق (سباهان أصفهان)، للتتويج بالكأس".

وقالت إن الأمر أثار غضب مشجّعي (تراختور سازي)، الذين نزلوا إلى أرض الملعب، واشتبكوا مع القوات الأمنية الفارسية، التي تعاملت بوحشية مع المشجعين، فرد المشجعون بحرق أجزاء من الملعب، موضحة أن السلطات الإيرانيّة تفرض تشديدات أمنيّة على مدينة تبريز، لاسيّما عقب تعرّض العشرات من مشجعي فريق "تراكتور سازي" لإصابات بالغة، فضلاً عن اعتقال أعداد كبيرة منهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com