مدرب إشبيلية مرشح لتدريب ميلان – إرم نيوز‬‎

مدرب إشبيلية مرشح لتدريب ميلان

مدرب إشبيلية مرشح لتدريب ميلان

خسر فريق ميلان بثلاثية أمام نابولي برسم الجولة 34 من الدوري الإيطالي ليتراجع للمركز العاشر برصيد 43 نقطة ويفقد كل الحظوظ للعب منافسة قارية الموسم القادم ، كما أصبح مستقبل مدربه الشاب فليبو إنزاغي أقرب للإقالة بعد موسم مخيب للآمال.

وبدأت الصحف الإيطالية تتحدث عن الخليفة المحتمل للمدرب الإيطالي وذكرت عدة تقارير إعلامية أن الإسباني أوناي إيمري مدرب إشبيلية الإسباني أعطى موافقته المبدئية لإدارة ميلان لتدريب الفريق الموسم القادم.

وعبر فليبو إنزاغي عن سعادته بالموسم الذي قضاه مدربا للفريق وأكد أنه استفاد كثيرا لكنه سينتظر قرار الإدارة في نهاية الموسم ليحدد مستقبله حيث يرغب في تدريب فريق للكبار بدل العودة للإشراف على الفئات الصغرى لاسي ميلان.

وكانت إدارة ميلان قد وضعت المدرب الألماني يورغان كلوب على رأس قائمة المرشحين لخلافة إنزاغي لكن مدرب بروسيا دورتموند مطلوب في فرق كبرى كباريس سان جرمان ومانشستر سيتي وحتى ريال مدريد الإسباني.

ويعتبر أوناي إيمري من المدربين الشباب حيث يبلغ من العمر 43 سنة وقاد إشبيلية للفوز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي ويلعب نصف نهائي الموسم الحالي ، كما قاد سابقا فرق فالنسيا وسبارتاك موسكو الروسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com