رغم استقباله بالبيض.. أليجري يقود يوفنتوس للقب الكالتشيو
رغم استقباله بالبيض.. أليجري يقود يوفنتوس للقب الكالتشيورغم استقباله بالبيض.. أليجري يقود يوفنتوس للقب الكالتشيو

رغم استقباله بالبيض.. أليجري يقود يوفنتوس للقب الكالتشيو

استعاد جيوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي ليوفنتوس ذكريات اليوم الأول للمدرب ماسيميليانو أليجري، عندما ألقى مشجعون بالبيض ناحيته في بداية مشواره مع الفريق الذي ضمن لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي أمس السبت.

وكان أنطونيو كونتي المدرب السابق أعاد بناء يوفنتوس وقاده لثلاثة ألقاب متتالية في الدوري، بينما جاء أليجري بعد مرور أشهر قليلة على إقالته في ميلان.

وقال ماروتا لمحطة سكاي سبورتس ايطاليا التلفزيونية بعد الفوز 1-0 على ملعب سامبدوريا أمس السبت "هذا لقب مهم للدوري بعد تغيير صادم للمدرب."

وأضاف "في اليوم الأول مع أليجري وأندريا انيلي رئيس النادي تعرضت سيارتنا لوابل من البيض في ملعب التدريب."

وتابع "لكن هذه هي مزايا اختيارنا. فاز أفضل فريق بالبطولة. عبر 38 جولة يخرج الفريق الأقوى."

كما استعاد أليجري ذكريات بدايته الصعبة مع يوفنتوس لكن من منظور آخر.

وقال أليجري "في الأيام الأولى كان يوجد معنا القليل من اللاعبين فقط ولم نظهر بشكل جيد في أول مباراة ودية عندما خسرنا 3-2.

وأضاف "لكن ظهر اللاعبون بشكل رائع وسرعان ما انخرطوا في العمل وحاولوا تغيير بعض الأمور."

وتابع "الفوز بلقب الدوري مرتين مع فريقين مختلفين يجعلني أشعر بالفخر. ما يسعدني أنه في المباراة التي حسمت اللقب قدمنا عرضا جيدا جدا من وجهة نظر فنية."

وكشف الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون عن وجود شكوك بين اللاعبين بشأن التتويج مرة أخرى بعد استقالة كونتي الذي تولى تدريب منتخب ايطاليا بعد ذلك.

وقال بوفون "عند تغيير المدرب في يوليو كان هناك الكثير الذين راودهم الشك ونحن أيضا. لكن هذا منحنا الحافز أيضا لاظهار امتلاكنا المعنويات والقيمة الفنية كفريق."

وأضاف "يوجد خطر في الشعور بلامبالاة بعد العديد من الانتصارات. يحتاج المرء لشيء يوقظه وتحفيزه من أجل استخراج أفضل ما عنده."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com